انفصال سيارة نقل “مقطورة” على طريق مدينة دمياط الجديدة بسبب الأمطار

انفصال سيارة نقل “مقطورة” على طريق مدينة دمياط الجديدة بسبب الأمطار
حادث سير على طريق دمياط الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=367205
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد طريق مدينة دمياط الجديدة، مساء أمس الخميس حادث مروع حيث انفصلت اجزاء من سيارة نقل مقطورة على الطريق أثناء موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة مع سقوط الأمطار الغزيرة على بعض المدن الساحلية وقرى المحافظة.

 

حادث طريق دمياط الجديدة

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط إخطار يفيد بتوقف حركة الطريق السريع دمياط – دمياط الجديدة لدقائق أمس الخميس على خلفية انفصال عربة من إحدى عربات سيارة نقل مقطورة على الطريق أثناء سقوط الأمطار الغزيرة على المحافظة أمس.

انتقال الجهات المعنية إلى موقع الحادث

وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية بالمحافظة إلى موقع الحادث من قوة من قوات إدارة مرور دمياط إلى موقع الحادث وبالفحص تبين انفصال عربة سيارة مقطورة عن السيارة أثناء سيرها في طريق دمياط الجديدة جراء موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة أمس الخميس بالتزامن مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح وسقوط الأمطار الغزيرة على كل أنحاء المحافظة.

فيما جرى فتح الطريق أمام حركة السير ورفع حطام السيارة من الطريق كما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، بينما أشار مصدر أمني إلى نجاة سائق السيارة بعد أن توقفت العربة الأساسية فور انفصالها عن السيارة ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

طقس سيئ يضرب دمياط

شهدت محافظة دمياط منذ أمس الخميس موجة من الطقس السيئ حيث سقوط الأمطار الغزيرة على كل المدن والقرى بالمحافظة بالتزامن مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح حيث استعدت المحافظة لمواجهة تلك التقلبات الجوية التي يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهدها المحافظة خلال الايام المقبلة.

إقرأ أيضاً

مصرع شخصين دهستهم سيارة نقل على طريق جمصة بدمياط