اخبار دمياط

انطلاق فعاليات برنامج الإعلامي الصغير لشعبة المنتدي الثقافي بدمياط

اعلنت إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم عن انطلاق فعاليات برنامج الإعلامي الصغير لشعبة المنتدي الثقافي للطلائع التي تنفذ إسبوعيا بمركز شباب ستاد دمياط.

 

حيث قام الأستاذ حلمي ياسين مدرب الشعبة بعمل ورشه عمل للطلائع عن الإعداد التليفزيوني والإذاعي شملت التعريف بدور المعد التليفزيون والاذاعي، والتي تعتبر من الوظائف المهمة، في قنوات التليفزيون والاذاعة، فإعداد البرامج هو الأساس الذي تبنى عليه بقية العناصر في الاذاعة والتلفزيون، مثل التقديم، التصوير، الديكور، الإخراج، وأيضا المونتاج.

وعلى راسها التخصصات الاعلامية التي لم تنل حقها من الشهرة، والجندي المجهول وراء الكواليس، برغم أنه صاحب سيناريو العمل بالكامل، وهو الذي يرسم الفكرة، وجمع المعلومات، التي تخص موضوع المناقشة، وحدد الضيوف جميعهم، وهو واضع الأسئلة، والتصورات والمناقشات والخطوط التي يسير عليها البرنامج.

وللعمل على كسر حاجز الخوف، وتعليم فن الحوار، تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والأستاذة الدكتوره منال عوض محافظ دمياط ، وبتوجيهات الأستاذ عاطف عبد الهادي مدير عام المديريه، وبمتابعة الأستاذ أسامة خليفة وكيل المديرية للشباب.

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط يعلن تفريغ 25 حاوية 40 قدم قادمة من الاسكندرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ضبط المتهم بإنهاء حياة “ابوه” في فارسكور بدمياط

تمكنت الأجهزة الأمنية بدمياط، اليوم من ضبط شاب في العقد الثالث من العمر والمتهم بإنهاء…

60 دقيقة ago

سحب عينات ما قبل البيع للدواجن بدمياط للتأكد من خلوها من الأمراض الفيروسية والبكتيرية

اكد الدكتور ايهاب شكري مدير الطب البيطري بدمياط، اليوم على شن حملات مكبرة باشراف رئيس…

ساعتين ago