اخبار دمياط

امطار خفيفة مع اضطرابات الملاحة البحرية بشواطئ المتوسط وطقس بارد في دمياط غدًا الإثنين

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن استمرار اضطرابات الملاحة البحرية بشواطئ البحر المتوسط، مع انخفاض درجات الحرارة وايضا التوقعات بسقوط امطار خفيفة الى متوسطة خلال ساعات يوم غدا الإثنين.

 

تزامنا مع انخفاض درجات الحرارة التي تصل الى 24 درجة للعظمى، وتصل الصغرى الى 16 درجة، مع طقس بارد في ساعات النهار، وايضا طقس معتدل في ساعات الليل، بجانب التوقعات بان تستقر الحالة الجوية.

امطار ونشاط في الرياح بدمياط

ومن المتوقع ان تشهد البلاد نشاط ملحوظ في سرعة الرياح، مع سقوط امطار خفيفة الى متوسطة خلال ساعات النهار، بجانب التوقعات بان تستقر التقلبات الجوية على مدار الساعه.

بيان الارصاد الجوية

إقرأ أيضاً

نشاط الرياح واستمرار انخفاض درجات الحرارة في دمياط حتى الثلاثاء المقبل

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى
Tags: الطقس الان دمياط الجديدةاليوم عن استمرار اضطرابات الملاحة البحرية بشواطئ البحر المتوسطامطار خفيفة مع اضطرابات الملاحة البحرية بشواطئ المتوسط وطقس بارد في دمياط غدًا الإثنين كشفت توقعات هيئة الارصاد الجويةبجانب التوقعات بان تستقر التقلبات الجوية على مدار الساعه.بجانب التوقعات بان تستقر الحالة الجوية. امطار ونشاط في الرياح بدمياط ومن المتوقع ان تشهد البلاد نشاط ملحوظ في سرعة الرياححالة الطقس دمياط الانطقس اليوم دمياط الجديدةطقس اليوم دمياط فارسكورطقس اليوم دمياط كفر البطيخطقس اليوم دمياط كفر سعدطقس اليوم دمياط مصرطقس دمياط اليوم الخميسطقس دمياط حالياطقس دمياط غداطقس دمياط غدا الخميسطقس دمياط غدا السبتطقس دمياط غدا عزبه البرجمع انخفاض درجات الحرارة وايضا التوقعات بسقوط امطار خفيفة الى متوسطة خلال ساعات يوم غدا الإثنين. تزامنا مع انخفاض درجات الحرارة التي تصل الى 24 درجة للعظمىمع سقوط امطار خفيفة الى متوسطة خلال ساعات النهارمع طقس بارد في ساعات النهاروايضا طقس معتدل في ساعات الليلوتصل الصغرى الى 16 درجة

Recent Posts

تفريغ 859 طن خشب زان و 3193 طن ابلاكاش على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

8 دقائق ago

توقعات بطولة يورو 2024

سنقدم لكم فيما يلي توقعاتنا للفائز ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، بالإضافة إلى آراء خبرائنا…

24 دقيقة ago