اخبار دمياط

اليوم انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022 في دمياط لسنوات النقل

تنطلق اليوم السبت، كافه امتحانات الفصل الدراسى الأول لسنوات النقل للعام الدراسي 2022 بمحافظة دمياط، والتى من المقرر أن تستمر حتى بداية شهر فبراير المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة.

 

بينما اشار الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم الى متابعه عمليات دخول الامتحانات، مؤكدا أن المدارس تعمل على تطبيق الاجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا تزامنا مع الانتهاء من تطعيم اعضاء هيئة التدريس بلقاح كورونا.

مشيرا الى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال الامتحانات، مع التشديد على ارتداء الكمامة الطبية والحرص على التباعد الاجتماعى بين الطلاب.

وكان الدكتور خالد خلف، قال إن المدارس في المحافظه قد استعدت مبكرًا لعقد الامتحانات، حيث يتابع استيعاب المدارس لأعداد الطلاب ايحقق التباعد الاجتماعى الى جانب توفير تمريض في المدارس ولجان للطلاب من ذوى القدرات الخاصة فضلا عن الاستعانة بالكواشف الحرارية وبوابات التعقيم.

إقرأ أيضاً

موجة أمطار تضرب دمياط مع انخفاض درجة الحرارة الان وطقس مضطرب

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تداول 19 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

4 دقائق ago

السيطرة على حريق نشب داخل مزرعة مواشي بدمياط دون خسائر بشرية

نجحت قوات الحماية المدنية بدمياط، اليوم في السيطرة على حريق نشب داخل مزرعة مواشي بقرية…

54 دقيقة ago