اليوم الجمعة: عقد ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بدمياط

اليوم الجمعة: عقد ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بدمياط
وزيرة الهجرة
https://www.sba7egypt.com/?p=387160
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرحت السفيرة الدكتورة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالاعلان عن المشاركة فى الزيارة التي سوف تقيمها وزارة الأوقاف، وذلك من خلال المعسكر التثقيفي للأئمة فى محافظة دمياط، وذلك فى يوم الجمعة ويوم غدا السبت، فيما يتناول ضمن فعالياته مناقشة التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

 

عقد ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية

فيما قامت الدكتورة مكرم، تقديم جزيل الشكر، الى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، على قيامه بتخصيص موضوع خطبة اليوم الجمعة تحت عنوان “الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس”،كما أكدت على أنَّ وجود تكاتف الجهود وذلك من القضاء على هذه الظاهرة كى يضمن الحفاظ على حياة شبابنا.

فيما قامت وزيرة الهجرة بالكشف على أنَّها سوف تقوم بحضور خطبة اليوم الجمعة مع وزير الأوقاف في أحد مساجد محافظة دمياط، كما أشادت على سرعة استجابه بشأن دعم جهود الوزارة من اجل مكافحة مخاطر الهجرة الغير شرعية، والتي قد كان التتوج بتوقيع بروتوكول تعاون بين الوزارتين.

فيما صرح وزير الأوقاف بأنَّ فعاليات يوم غد الجمعة سوف تشهد افتتاح لثلاثة مساجد فى مدينة رأس البر الساحلية “وهى مسجد الصفا فى منطقة الشيخ درغام، وايضا مسجد النخيل فى شارع شاطيء النخيل، وايضا مسجد الرحمة فى السوق الكبير”، ومن المقرر بأن يتم نقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من داخل مسجد الرحمة.

اقرأ ايضا

وكيل زراعة دمياط يشدد على رصد أي تلفيات ناتجة عن التقلبات المناخية