اخبار دمياط

القبض علي النشاله التي أطاحت بحقائب سيدات دمياط

تمكن رجال مديرية أمن محافظة دمياط ، من القبض على النشاله صاحبه الايادي الناعمه الغادره والتي اشتهرت في عالم وعلم النشل بخفه اليد التي طالما هرولت اقدام رجال المباحث عنها وعن دليل يدينها هي صاحبه سجل حافل في النشل والسرقه حلموش هو اللقب التي بصمت بيداها علي حقائب السيدات وكأنها الساحره هكذا كانت المقدمه واليكم تفاصيل ضبطها.

 

 

حيث تم تقديم العديد من البلاغات من كافة المستشفيات ومن راكبات سيارات السرفيس من كوبرى المطري الي منطقة باب الحرس ،يصرخون ويستغيثون ويأملون في رجال شرطة قسم أول أن يتم القبض علي النشال ولايدرين انها نشاله تقيم بالسنانيه ٢٥ سابقه نشل لاتتواري ولا تتراجع فهي مهنتها وملاذها بصماتها علي حقائب السيدات والطالبات وجاء تخصصها فى سرقة الهواتف والحقائب عند تعدد البلاغات .

كان الرائد محمد معوض رئيس مباحث قسم أول ورجاله النقباء مينا لبيب ومحمد حماده وعلي منصور في تحرك سريع وتم تحديد أماكن البلاغات وانتشروا علي طول الخط، حتي نجحوا في ضبط حلموس سيده النشل الأولي في مصر ودمياط ،والتي قد ساقتها قدماها أن يكون ضبطها لقسم اول علي يد معوض ورجاله.

وذلك تحت رعاية واشراف اللواء طارق مجاهد ،مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن دمياط والعميد حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي ،والتى ينفذها رئيس المباحث.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

دقيقتين ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعة واحدة ago