اخبار دمياط

السيطرة على حريق نشب في دراجة بخارية بدمياط دون إصابات

أنقذت العناية الإلهية منطقة السوق الشعبي بدمياط من حريق هائل أمس الثلاثاء، حيث نشبت النيران في دراجة بخارية متوقفة في سوق الشرباصي وسط الكتلة السكنية وتجمع المحلات التجارية.

 

فيما تلقي قسم أول دمياط بلاغ بنشوب حريق في دراجة بخارية إلا أن أهالي المنطقة تمكنوا من إخماد النيران قبل امتدادها إلى العقارات والمحلات التجارية التي كادت أن تسبب كارثة.

تفاصيل نشوب حريق الشرباصي بدمياط

تعود التفاصيل إلى ملاحظة بعض المواطنين خروج الأدخنة من دراجة بخارية لشخص كان يشتري بعض البضائع في منطقة الشرباصي الذي يعد السوق الشعبي في مدينة دمياط، ولكن سرعان ما نشبت النيران في خزان الوقود الخاص بالدارجة البخارية.

الأهالي تتمكن إخماد الحريق

إلا أن شجاعة المصريين كانت السبب وراء إنقاذ المنطقة من كارثة كادت أن تحدث في حالة نشوب النيران بأحد العقارات أو المحلات التجارية فيما حاول المواطنين السيطرة على الحريق وإخماد النيران مستخدمين طفايات الحريق الموجودة بالمحلات التجارية فضلا عن استخدام الرمال والمياه وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخماد الحريق قبل وصول قوات الحماية المدنية، ودون إصابات.

وعلى الجانب الآخر انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

إقرأ أيضاً

موجة من الرياح النشطة تضرب دمياط مع طقس غائم جزئياً

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع جديد في درجات الحرارة يومي الاربعاء والخميس المقبلين على دمياط والعظمى تصل الى 32 درجة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط،…

21 دقيقة ago

جداول امتحانات الدور الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي…

44 دقيقة ago