السبت المقبل فصل الكهرباء عن 5 قرى في دمياط خلال أعمال صيانة دورية تعرف عليها

السبت المقبل فصل الكهرباء عن 5 قرى في دمياط خلال أعمال صيانة دورية تعرف عليها
انقطاع التيار الكهربائي
https://www.sba7egypt.com/?p=365922
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن قطاع الكهرباء في دمياط اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية يوم السبت المقبل في بعض المحولات بمدينة كفر سعد على أن تشهد 5 قرى في المحافظة انقطاع في التيار الكهربائي خلال أوقات الصيانة المقررة.

 

السبت المقبل فصل التيار الكهربائي

فيما أشار البيان الذي أصدرته إدارة العلاقات العامة لقطاع المحافظة إلى أن يتم تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات مدينة كفر سعد مركز دمياط يوم السبت المقبل على أن تشهد 5 قرى في المدينة انقطاع في التيار الكهربائي خلال أوقات الصيانة المقررة.

المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي

على أن يتم فصل الكهرباء عن قرية ميت ابوغالب وكذلك قرية السوالم وقرية الزهراء وكذلك عزبة ابو طه والمنطقة الواقعة بين الطريق السريع وكمين الهادي في مدينة كفر سعد لمده 5 ساعات خلال أوقات الصيانة.

مواعيد فصل التيار الكهربائي

ومن جانب آخر أكد البيان على أن يتم فصل التيار الكهربائي عن تلك المناطق المذكورة أعلاه من الساعة التاسعة صباح يوم السبت المقبل وحتى الساعة الثانية ظهراً على أن تعود الكهرباء فور انتهاء أعمال الصيانة المقررة.

قطاع الكهرباء بدمياط يهيب بالمواطنين

وعلى الجانب الآخر يهيب قطاع الكهرباء في المحافظة بالمواطنين من سكان تلك المناطق التي سوف تتأثر بأعمال الصيانة المقررة يوم السبت المقبل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة خلال أوقات الصيانة المقررة وانقطاع التيار الكهربائي.

إقرأ أيضاً

طقس غائم جزئياً يوم الخميس المقبل في دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح وتوقعات بسقوط أمطار