السبت المقبل انقطاع مياه الشرب عن 3 مناطق بدمياط لأعمال صيانة تعرف على التفاصيل

السبت المقبل انقطاع مياه الشرب عن 3 مناطق بدمياط لأعمال صيانة تعرف على التفاصيل
انقطاع مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=354235
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط اليوم الخميس، في بيان صحفي الى عن تنفيذ أعمال صيانة يوم السبت المقبل، لتشهد 3 مناطق وقرى بالمحافظه انقطاع في مياه الشرب خلال اوقات الصيانة المقررة.

 


أعمال صيانة في محطة مياه كفر سليمان

كما أشار بيان الشركة الي قطع المياة يوم السبت المقبل الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري عن محطه مياه كفر سليمان لتنفيذ أعمال صيانة دورية في تلك المحطه لرفع كفاءتها لتشهد 3 مناطق بالمحافظه انقطاع في مياه الشرب خلال تنفيذ تلك الأعمال.

انقطاع مياه الشرب من 3 مناطق بدمياط لأعمال صيانة

ويؤكد بيان الشركة على ان تشهد مدينة ومركز كفر سعد ومدينه و مركز كفر البطيخ وقريه السنانيه مركز دمياط انقطاع في مياه الشرب من الساعه الثامنه صباح يوم السبت المقبل، بالتزامن مع بدايه تنفيذ أعمال الصيانه المقررة وفصل مياه الشرب عن محطه مياه كفر سليمان، الذي تشهد على اثرها انقطاع مياه الشرب عن تلك المناطق المذكورة أعلاه.

ضعف مياه الشرب عن مدينة رأس البر اليوم السبت المقبل

وأضاف البيان، ات انقطاع مياه الشرب عن محطه مياه كفر سليمان سوف يؤدي إلى ضعف مياه الشرب في مدينه رأس البر بأكملها.

مياه الشرب: على المواطنين تخزين احتياجاتهم من المياه

وتهيب مياه الشرب في بيانها الرسمي، بالمواطنين من سكان مدينة ومركز كفر سعد ومدينه ومركز كفر البطيخ وقريه السنانية مركز دمياط ومدينة رأس البر باتخاذ الاجراءات اللازمه تخزين مياه الشرب الكافيه خلال مده أعمال الصيانة المقرر لها يوم السبت المقبل من الساعه الثامنه صباحاً وحتى انتهاء الاعمال على ان تعود مياه الشرب الى طبيعتها بعد انتهاء تلك الاعمال رفع كفاءة محطة مياه شرب كفر سليمان.

إقرأ أيضاً

زيادة فى معدلات شحن القمح من ميناء دمياط لصوامع امبابة عبر نهر النيل