السبت المقبل انقطاع الكهرباء عن 26 منطقة بدمياط لاعمال صيانة “تعرف عليها”

السبت المقبل انقطاع الكهرباء عن 26 منطقة بدمياط لاعمال صيانة “تعرف عليها”
https://www.sba7egypt.com/?p=120512
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن قطاع الكهرباء بدمياط ، اليوم ، انقطاع الكهرباء عن 26 منطقة بالمحافظة ، لتنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات المحافظة يوم السبت القادم الموافق 30 من مارس الجاري .

 

كما اشار البيان الى فصل التيار عنمنطقة البنوك و طريق راس البر الجديد نو منطقة الشيخ سديد ، من الساعة الثامنة صباحا ،و حتى الثانية عشر ظهرا ،و عن منطقة شاكر ،و منطقة الصيادين ،و منطقة قباء ،و منطقة سوق السمك و التوراجين ، بمدينة عزبة البرج بالمحافظة من الساعة الثامنة صباحا ،و حتى الثانية عشر ظهرا لوجود اعمال صيانة في مغذي الملقا بالمدينة .

بالاضافة الى فصل الكهرباء ايضا عن منطفة كورنيش النيل و قرية كفر ابوعظمة و منطقة عمر افندي من السادسة فجرا وحتى الثامنة صباحا ، و عن شارع وزير و منطقة ارض الجمل من الساعة التاسعة و حتى الثانية عشر ظهرا .

على ان سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذى المجاري التابع لهندسة كهرباء كفر البطيخ يوم السبت الموافق 30 / 3 /2019 من الساعة التاسعة صباحا ً حتى الساعة الثانية عشر ظهرا ً والمناطق المتأثرة بالفصل هي مجلس المدينة ،و مستشفى كفر البطيخ (الحضانات) ،و ميدان الجمعية ،و المحطة الجديدة ،و شارع المجلس ،و فرن رخا ،و فرن العوادلى،و محطة الصرف رقم 1،و محطة الصرف رقم 3.

ومن جانب اخر اشار قطاع كهرباء دمياط هندسة كهرباء فارسكور عن فصل اللوحة اليوغسلافي يوم السبت ،وذلك لأعمال الصيانة الدورية على اللوحة من الساعة ٧ صباحا حتى ٩ صباحا والمناطق المتأثرة هى ( المستشفى ، الفرن الآلي ، المركز ، بنك مصر ).