اخبار دمياط

السبت القادم انقطاع التيار الكهربائي عن 10 مناطق في دمياط للصيانة تعرف عليها

أصدر قطاع الكهرباء مساء اليوم الخميس بيان جديد أكد من خلاله على انقطاع التيار الكهربائي عن 10 مناطق في المحافظة لتنفيذ أعمال صيانة دورية في بعض القرى والمدن بالمحافظة يوم السبت القادم الموافق 31 من شهر يناير الجاري.

 

بينما أشار البيان إلى بداية تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات أم الرزق التابعة فى مدينة كفر سعد مركز دمياط حيث تشهد منطقة أم الرزق وأبو سعادة الصغرى والكبرى وكذلك منطقة أبو العدوي وغرس الدين في مدينة كفر سعد انقطاع في التيار الكهربائي يوم السبت القادم الموافق 1 من شهر فبراير المقبل، وذلك من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشر ظهراً، بينما أكد البيان على فصل التيار الكهربائي عن منطقة دقهله وكرم ورزوق في منطقة دقهله في نفس المواعيد.

كما أعلن القطاع على تنفيذ اعمال صيانه في محول عزبة الصعيدي التابع الى قرية الشعراء مركز دمياط حيث تشهد منطقة محول عزبة الصعيدي بالشعراء انقطاع في الكهرباء من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعه الحادية عشر والنصف ظهرا يوم السبت المقبل، كما يتم فصل التيار عن منطقة محول القنال في منطقة الشعراء يوم السبت القادم من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصرا بسبب وجود أعمال صيانة دورية في مغذي قرية العنانية التابع الى قرية الشعراء.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

58 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago