اخبار دمياط

الدمايطة يتبرعون بجهاز أشعة تلفزيونية ماركة (GE) لمعهد أورام دمياط

تسلم معهد الأورام بدمياط، جهاز أشعة تلفزيونية متقدم ماركة (GE) مع كامل ملحقاته لخدمة المرضى المترددين على المعهد، وبالتزامن مع اهمية ذلك الجهاز في عمل الفحوصات على امراض الأورام.

 

بينما قدمت ادارة معهد الأورام في المحافظة الى الشكر الى الاستاذ: ايهاب ابو العز، والاستاذ: خالد أبو العز، لتبرعهم الكريم بجهاز أشعة تلفزيونية متقدم ماركة (GE) مع كامل ملحقاته، وجمعية رعاية مرضى الأورام بعزبة البرج ممثلة الحاج: عبده القشاوي، لدعمهم المستمر لمعهد الأورام ومرضى الاورام.

وكذلك للمساهمة في المبادرة الخاصة بصحة المرأة المزمع بدء فعالياتها اعتبارا من غدا الاثنين الموافق 1 من شهر يوليو المقبل ، بالتزامن مع مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية في الوحدات والمراكز الصحية بكل المحافظة من سن 18 سنة، على ان يتم تحويل السيدات التي تحتاج المزيد من الفحوصات والاشعات إلى معهد الأورام بدمياط بكارت الحملة من الوحدات والمراكز الصحية فقط.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مزايا تحميل الأغاني مقابل الاستماع عبر الإنترنت

في عالم الموسيقى اليوم، هناك خياران رئيسيان للاستماع إلى الموسيقى: تحميل الأغاني للاستماع إليها دون اتصال…

19 دقيقة ago

تعرف علـي موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة في مصر

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي موعد انخفاض درجات الحرارة وانكسار موجة الطقس شديد…

29 دقيقة ago