الدمايطة عبر “فيس بوك” يلقبون طبيب علاج طبيعي بـ “دينامو المستشفى التخصصي”

الدمايطة عبر “فيس بوك” يلقبون طبيب علاج طبيعي بـ “دينامو المستشفى التخصصي”
الطبيب
https://www.sba7egypt.com/?p=116227
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في بادرة طيبة من اهالي محافظة دمياط ، لقب رودا موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” طبيب علاج طبيعي بـ “دينامو مستشفى دمياط التخصصي”.

 

وانتشرت العديد من المنشورات عبر موقع التواصل ،و التي تشيد باداء الدكتور: محمد عاطف ابو الدهب استشاري العلاج الطبيعي في مستشفى دمياط التخصيصي و ترقيتة الى وكيلا للمستشفى .

واشارت احدى المنشورات الى ان الاهالي يصفون الطبيب بالجندي المجهول ،و يشيديون بنشاطة ، بالاضافة الى عملة في صمت ، فضلا عن شاهده بعض المرضى في المستشفى ان الطبيب مكتبه مفتوح امام الجميع.

يذكر ان الطبيب محمد عاطف ابو الدهب ، من مواليد 23 \11\1981، و تخرج 2003 من كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهره ، و تدرب على ايدي اساتذة العلاج الطبيعي و اساتذة طب القصر العيني ،و بمستشفى المجمع الطبي للقوات المسلحه بكوبري القبه.

و كان زميل الفريق المجري المتخصص في علاج حالات الاعصاب و الشلل الدماغي ،ومن ضمن المركز الطبي للإستشفاء البيئي بالبحر الاحمر “كارلوفيفاري” ، وعمل في مستشفى دمياط التخصصي ، حتى ترقيتة لرئيس قسم العلاج الطبيعي، و حصل على شهادة الدكتوراه dpt من جامعة القاهرة 2016. حتى وصل الى منصب مدير مناوب مستشفى دمياط التخصصي ، ثم رئيسا للقسم الاقتصادي ، ثم وكيلا للمستشفى في مايو 2018.