اخبار دمياط

الحماية المدنية تسيطر على نشوب حريق محدود في قطار “القاهرة_دمياط”

سيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة الغربية، على حريق محدود نشب فى عربات القطار القادم من
“القاهرة – دمياط”، وذلك بشكل مفاجئ، مما أدى حدوث حالة من الذعر بين الركاب المتواجدين داخل القطار، فيما افاد مصدر من قوات الحماية المدنية، بأنه قد تم الدفع بسيارات الإسعاف، وقد جرى السيطرة على الحريق فى الحال.

 

السيطرة على نشوب حريق محدود في قطار “القاهرة_دمياط”

فيما شهدت محطة قطار شبشير الحصه، والتابعة الى مركز طنطا فى محافظة الغربية، تصاعد الدخان من إحدى عربات القطار القادمة من محطة «القاهرة – دمياط» وذلك بشكل مفاجئ، مما أدى إلى الدفع بقوات الحماية المدنية، وعلى الفور تم السيطرة على الموقف دون خسائر في الأرواح.

ترجع احداث الواقعة الى انه قد ورد اخطارا الى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، من العميد محمد الدماطي، مأمور مركز طنطا، وذلك بانه قد تم توقف قطار «القاهرة – دمياط»، وذلك من أمام قرية شبشير الحصة فى مركز طنطا، وقد انتقلت الشرطة والحماية المدنية الى مكان البلاغ لمعاينة الواقعة.

فيما كشفت التحريات الأمنية، تحت قيادة الرائد توفيق شهوان، رئيس مباحث مركز طنطا، بأن تم تعطل القطار، كان بسبب انبعاث دخان كثيف من العربة الأولى للقطار، وذلك نتيجة حدوث ماس كهربائي، ولا وجود لإصابات،  فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة، وعلى الفور تم تحرير محضر بذلك وتم اخطار النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

اقرأ أيضا

بلاش دروس خصوصية ولا مجموعات تقوية .. صحة دمياط توجه نصائح لأولياء الأمور في ظل أزمة فيروس كورونا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

سقط الاول وحاول الثاني انقاذه … وفاة طفل وشقيقة غرقًا في مياه ترعة بدمياط

لفظ شاب وطفل انفاسهما الاخيرة، بعد ان غرقا في مياه ترعة ترعة الغزارمة التابعه الى…

40 دقيقة ago

قبل العيد .. اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر مع ارتفاع درجات الحرارة

يساعد ارتفاع درجات الحرارة على جميع السواحل الشمالية، على جذب المزيد من المصطافين الى مدينة…

ساعة واحدة ago