اخبار دمياط

الحزن يخيم على محافظتي دمياط والسويس بعد مصرع طبيب ذهب لخطبة فتاة في حادث سير … صور

خيم الحزن على محافظتي السويس ودمياط، بالتزامن مع انتشار خبر مصرع طبيب من محافظة السويس على طريق دمياط قرية شطا “دمياط – بورسعيد” جراء حادث سير اثناء قيادته سيارتة الملاكي.

 

بينما شيع أهالي محافظة السويس جنازتة الطبيب المتوفي وسط حضور كبير من الاهالي في مسقط رأسة بالاضافة الى تشييع جنازة خالة الذي لقى مصرعه ايضا في ذلك الحادث .

تعود التفاصيل الى تلقى اللواء: طارق مجاهد مدير امن دمياط، اخطار من قوات الشرطة في منطقة شطا يفيد بانقلاب سيارة ملاكي ماركةهوندا سيفك ، وسرعان ما تم الدفع يسارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى دمياط العام لتلقي العلاج وبالفحص تبين مصرع طبيب يدعى : كريم جمال استشاري العنايه المركزه بمستشفي السويس العام واحد اقاربة بالاضافة الى اصابة سيدة ايضا في الحادث، وبسؤالها اكدت انهم كانوا في طريقهم لخطبة فتاة من محافظة دمياط.

حادث شطا تصوير: عماد باشا

 

الجدير بالذكر أن الطريق دمياط – بورسعيد الملقب بطريق الموت في محافظة دمياط، يسجل يوميا رقام قياسية للحوادث المتكررة وخاصة في الآونة الأخيرة بالتزامن مع ضعف الإنارة بالاضافة الى وجود رقابة مرورية بينما يطالب أهالي المحافظة باعادة تطوير الطريق حرصا على سلامة المواطنين.


الحادث

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مدير “تعليم دمياط” يتفقد مقار أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية

تفقد "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم السبت، مقار تصحيح امتحانات الشهادة…

31 دقيقة ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2024

يبحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2034 ، من الأمور…

43 دقيقة ago