التفاصيل الكاملة .. كشف ملابسات العثور على جثة مسن ملقاه على طريق كورنيش النيل في دمياط

التفاصيل الكاملة .. كشف ملابسات العثور على جثة مسن ملقاه على طريق كورنيش النيل في دمياط
العثور على جثة في منطقة الأعصر .. صورة ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=386336
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نجح ضباط مباحث قسم ثان دمياط بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة من كشف غموض العثور على جثة مسن مجهول الهوية بنهاية كورنيش النيل بمنطقة الاعصر بدمياط.

 

تعود التفاصيل إلى عثور أهالي منطقة الأعصر دائرة قسم ثان دمياط، على جثة مسن مجهول الهوية ملقاة بنهاية كورنيش النيل في المنطقة، وسرعان ما تم إبلاغ الجهات المعنية بالحادث وانتقلت قوة أمنية من قسم ثان دمياط الى موقع البلاغ كما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي.

وكشفت جهود ضباط الأمن عن ملابسات الواقعة، حيث تبلغ إلى قسم شرطة العمرانية بلاغ يفيد باختفاء مسن وبالفحص تبين قيام نجلي سيدة كانت متزوجة من المجني عليه بعقد عرفي بقتل المسن بسبب تعثرة في سداد 150 الف جنيه مصري افترضها من زوجته.

حيث أكد أحد شهود العيان على خروج المسن برفقة سيدة ونجليها مستقلين سيارة ملاكي حتى وصلوا إلى محافظة دمياط وقام المتهمين بالتعدي على المجني عليه باستخدام قالب طوب على رأسة مع ايثاق قدمه ويدية وكتم انفاسة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، والقاء الجثة في منطقة هيش ونباتات بالقرب من كورنيش النيل بمنطقة الاعصر قسم ثان دمياط.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الجريمة وذلك انتقاماً منه لاقتراضه من والدتهم مبلغ 150 الف جنيه مصري وتعثر في السداد فيما جرى نقل الجثة إلى مستشفى دمياط التخصصي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي امرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تتابع عمليات كسح مياه الأمطار وتؤكد على رفع درجة الاستعداد القصوى