اخبار دمياط

التعليم بدمياط: لم نتلقى شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية في الثانوية العامة

انهى طلاب الشعبة الأدبية في الثانوية العامة، بمدارس محافظة دمياط، اليوم الثلاثاء، من امتحانات اللغة الاجنبية الثانية من خلال امتحان الفرنساوي والايطالي والالماني .

 

واشارت مديرية التربية والتعليم في دمياط الى عدم تلقي غرفة عمليات المديرية اي شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانيه ومنها الايطالي والالماني والفرنساوي فضلا عن سير الامتحانات بوجهها الامثل.

وتابع الاستاذ عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمخالفه سير العمل في لجان الثانوية العامة، واطمنئن في الساعات الاولى من صباح اليوم على سير العملية الامتحانية، بالتزامن مع عمل غرفة العمليات التي تقوم برصد اي حالات غش.

وعلى الجانب الاخر، سادت حاله من الارتياح بين الطلاب بعد اداء الامتحانات حيث جاء امتحان الفرنساوي والالماني سهل ومباشر لطلاب الشعبة الادبية والايطالي كان اصعب منهم ويحتوي على بعض الاسئلة الصعبه.

إقرأ أيضاً

تعليم دمياط: تعقيم وتطهير 49 لجنة في امتحانات الثانوية يوميا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

تشكيل لجنة لاستلام وتسليم أوراق الأسئلة والإجابة… وكيل التعليم بدمياط يبحث مع رؤساء لجان الشهادة الإعدادية الاستعدادات لانطلاق الامتحانات السبت المقبل

عقدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، برئاسة الأستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم، اجتماعا…

5 دقائق ago

سقوط امطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية خلال الساعات القادمة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم من سقوط امطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، وايضا شمال…

29 دقيقة ago