التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه غرقاً اثناء الاستحمام في رأس البر

التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه غرقاً اثناء الاستحمام في رأس البر
https://www.sba7egypt.com/?p=355215
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

صرحت نيابة دمياط العامة، بدفن جثة شاب لقى مصرعه غرقاً اثناء الاستحمام في مياه البحر بمدينة رأس البر بدمياط مساء أمس الجمعة، بعد ان تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة.

 

مدير امن دمياط يتلقى بلاغ بالحادث

كان اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط قد تلقى إخطاراً يفيد بانتشال جثة شاب في العقد الثالث من العمر، من مياه شاطئ رأس الخليج في مدينة رأس البر، بعد ان لقى مصرعة غرقاً اثناء الاستحمام في مياه البحر.

تفاصيل حادث غرق شاب في رأس البر

تعود التفاصيل الى تلقى قوات الإنقاذ النهري والوحدة المحلية لمدينة رأس البر بلاغ يفيد بغرق شاب في العقد الثالث من العمر في مياه شاطئ رأس الخليج بالمدينة، اثناء السباحة في مياه البحر.

البحث عن جثة الشاب الغريق

بينما انتقلت قوات الإنقاذ النهري الى موقع البلاغ وكثفت جهودها للبحث عن جثة الشاب الغريق، وتمكنت بعد ساعات من انتشال جثة الشاب الذي لقى مصرعه غرقاً.

وبالفحص تبين مصرعه شاب يدعى أحمد عبد الرؤوف، غرقاً اثناء السباحة في مياه البحر بمدينة رأس البر، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى اليوم الواحد وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي امرت مؤخراً بدفن الجثة.

غرق الكثيرين هذا الموسم برأس البر

يذكر أن مدينة رأس البر قد سجلت اعداد وفيات كثيرة في مياه البحر بسبب عدم وجود فريق إنقاذ على الشواطئ بالتزامن مع تنفيذ قرار مجلس الوزارء بإغلاق الشواطئ على مدار اليوم طوال الموسم كإجراء احترازي ووقائي خوفاً من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرا ايضاً:

دفن جثة عامل بناء لقى مصرعة اثر انهيار سقف عقار في دمياط