اخبار دمياط

التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس بدمياط

صرحت النيابة العامه بدمياط اليوم بدفن جثة شاب في العقد الثاني من العمر، لقى مصرعه متأثراً بجراحه بعد ان سقط من الطابق الخامس بعمارة تحت الانشاء كان يعمل بها في مدينة فارسكور.

 

تفاصيل حادث مصرع شاب اثناء عملة بدمياط

كان اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط قد تلقى إخطارا من قسم شرطه فارسكور يفيد بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر على خلفيه اصابته بإصابات خطيرة جراء سقوطة من الطابق الخامس في عماره تحت الانشاء بشارع النيابه الاداريه في مدينه فارسكور اثناء العمل بها.

نقل جثة شاب لقى مصرعه بعد سقوطة من الطابق الخامس في دمياط

حيث جري نقل الجثة إلى مستشفى فارسكور المركزي، وبالفحص تبين اصابه شاب في العقد الثاني من العمر يدعى محمد كارم ويقيم في مدينه فارسكور بإصابات خطيرة، على خلفيه سقوطه من الطابق الخامس أثناء العمل بعماره سكنيه فى مدينه فارسكور مما أدت تلك الإصابات الى وفاتة.

تحرير محضر ودفن الجثة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقع وأكدت التحريات الأولية على سقوط الشاب اثناء العمل بعد أن اختل توازنه أثناء العمل في العمارة السكنية، وتسبب الحادث في اصابته باصابات خطيره أدت الى وفاته، وعلى أثره تم تسليم الجثه الى ذوية الواتس وأمرت النيابة العامة بدفن الجثه وشيع الاهالي جنازه الشاب في مشهد مهيب داعين الله عليه تغمده بواسع رحمته.

اقرأ ايضا

ميناء دمياط يستقبل 8 سفن حاويات وبضائع و 526 شاحنه تغادر بحمولة 18642 طن بضائع

الشاب محمد كارم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

3 دقائق ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

4 دقائق ago