التحفظ على 600 كرتونة سجائر مهربة جمركيا في حملة مكبرة بدمياط

التحفظ على 600 كرتونة سجائر مهربة جمركيا في حملة مكبرة بدمياط
ضبط مخزن أدوية جدول مخدرات ومجهولة المصدر فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=355351
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شنت قوات البحث الجنائي في مديريه الأمن بدمياط حملة مكبره على الأسواق بالتعاون مع قطاع الامن العام، وتمكنت الحمله من ضبط 600 كرتونه سجائر مجهوله المصدر ومهربة جمركيا، داخل مخزن وبحوزة 3 أشخاص في مدينة كفر سعد.

 

شن حملة مكبرة لضبط المخالفات

تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط، اخطار من اللواء حسام الباز مدير اداره البحث الجنائي بمديرية الأمن يفيد بضبط 600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر ومهربة جمركيا بإجمالي 30,000 علبه سجائر ومبلغ مالى داخل احدى المخازن في مدينه كفر سعد، بالتعاون والتنسيق مع اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام في المحافظة.

وتعود التفاصيل إلى شن حملة امنية مكبرة على أسواق المحافظة لضبط الأسواق وتفاوت الأسعار، حيث تمكنت من ضبط مخزن في مدينه كفر سعد بداخله 4 سيارات تستخدم في توزيع السجائر مجهولة المصدر والمهربه جمركيا، حيث تمكنت الحملة من التحفظ على 30,000 علبه سجائر تتمثل في 600 كرتونه سجائر مجهولة المصدر و مهربه من الجمارك.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحوزتهم تلك السجائر المهربة جمركيا للاتجار فيها وتحقيق مكاسب غير مشروعة، فيما تمكنت الحمله من التحفظ على تلك الكميات واتخاذ الاجراءات القانونيه.

تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة

كما تم تحرير محضر بالواقعة واخطار اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط بتفاصيل الواقعه وتم احاله المحضر الى النيابه العامه لمباشره التحقيقات.

إقرأ أيضاً

طقس شديد الحرارة اليوم الأحد على دمياط ونشاط في سرعة الرياح مع انعدام فرص سقوط الأمطار