اخبار دمياط

التحفظ على 55 طن أرز شعير داخل مضارب غير معتمده بدمياط

اعلنت مديرية التموين بدمياط عن تكثيف الرقابة على الأسواق ومنع الممارسات ألإحتكاريه وضبط الاسعار ك، قامت المديرية بحمله على المخازن السريه لاخفاء الارز بغرض الاحتكار والمضاربة على ارتفاع سعره والتلاعب به بالاسواق وعلى مضارب الارز الغير معتمده قانونا، حيث تم التحفظ على مابها من مضبوطات بلغت ٥٥ طن أرز شعير على ذمة المحضر الخاص وتحت تصرف النيابة العامة.

 
كما تم التفتيش على إحدى محطات تعبئة الغاز وتحرر ضدها محضر غش تجاري لتعبئة أسطوانات الغاز التجارية بنقص وزن عن الوزن المقرر قانونا.

بيع بأزيد عن السعر الرسمى

كما تم ضبط عدد ٥ محضر بيع بأزيد عن السعر الرسمى لكل من سلعة الأرز الأبيض والسكر الحر وعدد ٢٨ محضر عدم إعلان عن الاسعار بالمحلات العامه بواجهة المحل وعدد ١٠ محضر عدم حمل شهاده صحيه وعدد ٢عدم إعلان عن مخزن تابع للمحل بغرض الاخفاء عن الرقابة بإجمالى ٤٨ محضر ).

توريد٧٠٠ طن أرز شعير

وتم توريد كمية قدرها ٧٠٠ طن أرز شعير من المزارعين إلى الشون الحكومية المعتمده وفى هذا المجال تهيب مديرية التموين بجميع الساده مزارعى الأرز بضرورة الألتزام بتوريد مايعادل واحد طن عن كل فدان لعدم المخالفه القانونية.

إقرأ أيضاً

طقس معتدل في دمياط اليوم الأحد 25-9-2022 مع توقعات بنشاط الرياح

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبيع والشراء

تستقر جميع أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل على الجنيه في عمليات البيع والشراء، ومن خلال التعاملات الرسمية…

6 دقائق ago

32 الف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الانجليزية في مدارس دمياط للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبة، في الصف الثالث الاعدادي، اليوم الأحد امتحان اللغة الانجليزية…

47 دقيقة ago