البدء فى تنفيذ ورشة عمل “الجودة فى إطار التحول الرقمى” بحضور وكيل تعليم دمياط

البدء فى تنفيذ ورشة عمل “الجودة فى إطار التحول الرقمى” بحضور وكيل تعليم دمياط
تنفيذ ورشة عمل
https://www.sba7egypt.com/?p=390373
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على الخطة الموضوعة من قبل مديرية التربية والتعليم،  وذلك بشأن العمل على متابعة كافة أعمال تقدم مدارس محافظة دمياط،  وذلك من اجل الحصول على الإعتماد من الهيئه القومية وذلك من اجل ضمان الجودة والإعتماد للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠م.

 

تنفيذ ورشة عمل “الجودة فى إطار التحول الرقمى”

حيث قام صباح اليوم الخميس، الاستاذ “عادل عثمان” وكيل وزارة التربية والتعليم عن محافظة دمياط، بالبدء فى فعاليات ورشة عمل إدارة الجودة بالمديرية، والمقامة فى مركز مصادر التعلم بديوان المديرية والتعليم،  وذلك تحت عنوان ” الجودة فى إطار التحول الرقمى “.

فيما أكد وكيل التعليم،  على أن ضمان الجودة والاعتماد من الأمور الهامه على المستوى القومي، وايضا هناك إهتمام شديد من القياده السياسية من خلال تحديد ووضع كافة المعايير التى تقود العمل فى مؤسسات التعليم ، وايضا العلم بكيفية استخدام أساليب وأدوات ضمان جودة أداء هذه المؤسسات.

كما اشار الى أنه بناءا على تعليمات وتوجيهات الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، بسرعة التحرك من مسئولى المديرية ومسئولى مؤسساتها التعليمية، وذلك نحو تحقيق الجودة فى إطارها الجديد وهو التحول الرقمى،  فيما شارك في فعاليات ورشة العمل ٢١ منسق جودة فى المؤسسات المرشحة نحو (١٥ مدرسة ابتدائية ، ٣ مدارس اعدادى ، ٢ مدرسة ثانوية ) وذلك من خلال الاستعدادا لإستقبال فرق المراجعه الخارجية من الهيئة خلال شهر ديسمبر الحالى ٢٠٢٠م.

اقرأ ايضا

وكيل زراعة دمياط يشدد على المرور على الزراعات القائمة على نظم الري الحديث