اخبار دمياط

الاقتصادية تقضي ببراءه مدون من تهمه سب وقذف احد نواب دمياط

قضت محكمة استئناف المنصورة الاقتصادية، اليوم في جلستها المنعقدة ببراءه المدون فتوح داود في جميع القضايا بالسب والقذف لاحد اعضاء مجلس النواب بدمياط.

 

تعود تفاصيل اشتعال الازمه بين احد اعضاء مجلس النواب، ومدون شهير على مواقع التواصل اجتماعي، والذي كان يقود حملة المرشح المنافس في الانتخابات السابقه، الى تداول بعض المنشورات السابقه عن الانتخابات الى جانب بعض الوعود من المرشح السابق، ومحاوله بعض الاطراف تفسيرها على انها سب وقذف لاحد اعضاء مجلس النواب الحاليين، حتى اشتعلت فتيل الازمة.

المدون فتوح داود اثناء مشاركه في مؤتمر شباب العالم

بداية اشتعال الازمة

وتلقت مباحث الانترنت مجموعة من القضايا، من احد اعضاء مجلس النواب، متهما مدون بالسب عبر فيس بوك، وعلى الفور وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، واحاله القضيه الى المحكمة الاقتصادية التي استمعت الى اقوال الطرفين.

واكد المدون فتوح داود، في جلسه المحكمة، انه كان يتحدث من باب الدعاية الانتخابية في اوقات الانتخابات الماضية، عن المرشح الذي يقود حملته، الا ان بعض الاطراف اشعلوا فتنه بينه وبين احد اعضاء المجلس الحاليين، من خلال اعادة نشر تلك التدوينات مره اخرى، وبدون عرض تاريخ نشرها الاصلي مما دفع تفسيرها يكون في طريق الخطأ.

ومع عرض تاريخ نشر تلك التدوينات الاصلي وبعد مرافعه الاستاذ رشاد وهبة والاستاذ حمدى وهدان، المحامين عن المدون، قضت المحكمة بالبراءة في جميع القضايا المتعلقة بهذا الشأن.

إقرأ أيضاً

الجنايات تقضي بالسجن المشدد 10 اعوام وغرامه 2 مليون جنيه لرئيس شركة مياه دمياط السابق لتقاضي رشوة

صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس والاسم

اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام 2024 علي مستوي…

23 دقيقة ago

رابط بوابة محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

البحث عن رابط بوابة محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 يزداد في كل…

24 دقيقة ago