اخبار دمياط

الارصاد: موجة عواصف رعدية وسقوط امطار تضرب دمياط خلال الساعات القادمة

حذرت هيئة الارصاد الجوية من تقلبات طقس الساعات القادمة في محافظة دمياط، حيث يتوقع الخبراء ان تضرب موجة من العواصف الرعدية كل انحاء مدن وقرى المحافظة، فضلا عن التوقعات بان تتساقط الامطار المتوسطة الى الخفيفة.

 

اكدت الهيئة في بيان لها على عدم استقرار طقس محافظة دمياط، مع التوقعات بان تشهد البلاد سقوط امطار خلال الساعات القادمة بداية من الساعه الثانيه عشر منتصف الليل مع توقعات بان يسود طقس دافىء نسبيا على اغلب الانحاء.

الشتاء في دمياط وسقوط الأمطار

عواصف رعدية تضرب دمياط

واشارت التقارير الى ان تضرب موجة من العواصف الرعدية كل انحاء محافظة دمياط، خلال الساعات القادمة من الثانيه عشر حتى السادسة بعد الفجر، فضلا عن سقوط الامطار المتوسطة الى الخفيفة، الى جانب هدوء سرعة الرياح مع سماء غائمة كليا تكثر بها السحب.

سقوط الأمطار على محافظة دمياط


ومن جانب اخر تستمر درجات الحرارة في الانخفاض مع توقعات بان تسجل درجة الحرارة الصغرى اليوم لنحو 21 درجة مئوية مع توقعات بان يسود طقس دافىء ومستقر خلال ساعات الليل القادمة، مع توقعات بان ترتفع نسبة الرطوبة والتي تصل الى 76‎%‎.

إقرأ أيضاً

تعرف علي المحافظات المعرضة لتساقط أمطار من اليوم السبت وحتى الأثنين المقبل

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا السبت استمرار انخفاض درجات الحرارة في دمياط مع طقس مستقر

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، البوم على تحسن حالة طقس دمياط خلال ساعات يوم غدًا…

29 دقيقة ago

جهود مكثفة من الطب البيطري في دمياط لتقديم الرعاية اللازمة لتنمية الثروة الحيوانية

اكدت مديرية الطب البيطري بمحافظة دمياط، اليوم على مواصلة تقديم الرعاية التناسلية اللازمة لتنمية الثروة…

ساعة واحدة ago