اخبار دمياط

الأرصاد: امطار خفيفة الى متوسطة حتى الاحد المقبل على دمياط

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعه خلال الايام المقبلة بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الاحد المقبل، بالسواحل الشماليه وعلى دمياط بوجه التحديد، والتي اكدت على انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، مع استمرار سقوط الامطار على مدار الساعه.

 

واكدت هيئة الأرصاد، في بيان لها على ان تشهد السواحل الشماليه ودمياط، سقوط امطار ما بين الخفيفة الى المتوسطة بنسبه حدوث تترواح بين 30 وحتى 50‎%‎ على مدار ساعات اليوم الثلاثاء، وحتى يوم الاحد المقبل.

تزامنا مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على مدار الساعه، والتي تصل في حينها درجات الحرارة العظمى الى ما بين 26:25 درجة مئوية، مع توقعات بان تصل الصغرى الى ما بين 19:18 درجة مئوية، مع توقعات بان يسود طقس معتدل مائل للبرودة في ساعات النهار، مع طقس بارد نوعا ما في ساعات الليل.

بجانب التوقعات بان تشهد السواحل الشماليه عامه، نشاط ملحوظ في سرعه الرياح على فترات متقطعة، مع شبورة مائية كثيفة في ساعات الصباح حتى السبت المقبل.

بيان هيئة الارصاد الجوية

إقرأ أيضاً

تداول 14 سفينة عبر ميناء دمياط وتصدير 2183 طن ملح

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 19-5-2024 عبر السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المصري خلال اليوم الاحد 19 من شهر…

6 دقائق ago

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

ساعة واحدة ago