اقبال ضعيف على شواطئ رأس البر مع استمرار برودة الطقس

اقبال ضعيف على شواطئ رأس البر مع استمرار برودة الطقس
شواطىء رأس البر تصوير ابراهيم المتبولي
https://www.sba7egypt.com/?p=558530
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لا تزال الاجواء في مدينة رأس البر، باردة مما يساعد في ضعف الاقبال على شواطئ المدينة، وحتى بعد بدء الاجازة الصيفية، مع انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية التي انتهت قبل الاسبوع الماضي.

 

فيما شهدت الشواطئ منذ صباح اليوم السبت، اقبال ضعيف من المصطافين والزوار على عكس الماضي، حيث يتذكر سكان المدينة ايام الجمعة في فصل الصيف التي تشهد إقبالًا كبيرا قد يتخطى المليون زائر خلال 24 ساعة، من كافه المحافظة.

شواطىء رأس البر تصوير ابراهيم المتبولي

شواطىء رأس البر تصوير ابراهيم المتبولي

برودة الطقس وضعف الاقبال

ولكن برودة الطقس في المدينة، تلعب دور مهم في ضعف الاقبال على المدينة، بالتزامن مع استمرار استعدادات المدينة لاستقبال الزوار طوال اليوم من خلال توفير خدمات الانقاذ على الشواطئ مع عربات الاسعاف الى جانب خيم تجميع الاطفال التائهين، ايضا للحرص على سلامه المصطافين.

الإقبال يتزايد بعد امتحانات الثانوية العامة

وعلى الجانب الاخر اشار احمد حسن، احد سكان مدينة راس البر والذي يقيم في شارع 101 الذي يعد الاشهر في المدينة، الى ان الاقبال في الوقت الراهن يكون ضعيف ولكن يزداد بشكل اكبر مع انتهاء طلاب المرحلة الثانوية من اداء امتحانات الثانوية العامة، والذي يكون اعلان شعبي عن بدء المصيف رسميا في المدينة، وحينها نجد مليون زائر على الاقل في المدينة خلال يوم الجمعة.

إقرأ أيضاً

مركز شباب عزبة النيل يستضيف ندوة ثقافية عن عيد دمياط القومي للطلائع