اخبار دمياط

اشتهر بالعمل الإنساني.. وفاة الدكتور اسامة حجازي طبيب الانف والاذن بدمياط

أعلنت أسرة الدكتور اسامه حجازي، استشاري الانف و الاذن والحنجرة، صباح اليوم الخميس نبأ وفاته، واكدت الاسرة على اقامة صلاة الجنازة على الطبيب الشهير باحدى مساجد دمياط الجديدة.

وكتب الدكتور محمد اسامة حجازي، عبر صفحته الرسميه على منصة فيس بوك، خبر وفاة والده الدكتور اسامة حجازي، صاحب الشهرة الفريدة في دمياط بالعمل الانساني.

واشار الى اقامة صلاه الجنازة بمسجد الدعوه بمدخل مدينة دمياط الجديدة بعد صلاه العصر مع اقامة سرادق العزاء بمنطقه الشاليهات بدمياط الجديدة.

من هو الدكتور اسامة حجازي

يذكر ان الدكتور اسامه حجازي، كان محبًا للعمل الانساني، منذ بداية عمله في وحتى عمله داخل مستشفى الطلبة منذ عام 2000، حينها كان يؤدي مهام عمله كطبيب انف واذن وحنجرة على اكمل وجه، مما جعله بكون سمعة طيبة اشتهر بها في محافظة دمياط.

وحتى في عيادته الخاصة، التي كانت مفتوحة دائما امام الحالات الغير قادرة، ومع حرصه على التخفيف عن كاهل الاسر الفقيرة، والاكثر احتياجًا، تزامنا مع عدم ادخاره اي جهد مع اي مريض، مما جعل صيته يتخطى محافظة دمياط الى محافظات الوجة البحري.

إقرأ أيضاً

حزن في دمياط بعد وفاة استاذ جامعي بكلية الطب

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو…

47 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 20-5-2024 عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه على الجنيه في التعاملات الرسميه بحسب اليوم الاثنين…

ساعتين ago