اخبار دمياط

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة على دمياط الخميس المقبل العظمى 29 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة على دمياط والسواحل الشمالية بشكل عام، خلال يوم الخميس المقبل، تزامنا مع استمرار نشاط الرياح على فترات متقطعة.

 

تزامنا مع التوقعات بان ترتفع درجات الحرارة العظمى حتى تصل الى 29 درجة، وتصل الصغرى الى 16 درجة، مع طقس حار في وقت النهار، وايضا طقس معتدل في الليل.

نشاط الرياح في دمياط

ومن المتوقع ان تنشط سرعة الرياح، على فترات متقطعة بالسواحل الشمالية ومن بينها دمياط، فضلا عن التوقعات بان تستقر الحالة الجوية، مع انعدام فرص سقوط المطر على شكل عام.

بيان الارصاد الجوية

إقرأ أيضاً

نشاط الرياح واستمرار انخفاض درجات الحرارة في دمياط حتى الثلاثاء المقبل

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى
Tags: ارتفاع نسبيالطقس الان دمياط الجديدةاليوم عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة على دمياط والسواحل الشمالية بشكل عامتزامنا مع استمرار نشاط الرياح على فترات متقطعة. تزامنا مع التوقعات بان ترتفع درجات الحرارة العظمى حتى تصل الى 29 درجةحالة الطقس دمياط الانخلال يوم الخميس المقبلدرجات الحرارة على دمياط الخميس المقبل العظمى 29 درجة كشفت هيئة الارصاد الجويةطقس اليوم دمياط الجديدةطقس اليوم دمياط فارسكورطقس اليوم دمياط كفر البطيخطقس اليوم دمياط كفر سعدطقس اليوم دمياط مصرطقس دمياط اليوم الخميسطقس دمياط حالياطقس دمياط غداطقس دمياط غدا الخميسطقس دمياط غدا السبتطقس دمياط غدا عزبه البرجعلى فترات متقطعة بالسواحل الشمالية ومن بينها دمياطفضلا عن التوقعات بان تستقر الحالة الجويةمع انعدام فرص سقوط المطر على شكل عام.مع طقس حار في وقت النهاروايضا طقس معتدل في الليل. نشاط الرياح في دمياط ومن المتوقع ان تنشط سرعة الرياحوتصل الصغرى الى 16 درجة

Recent Posts

مركز شباب دمياط الجديدة يعقد ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم

عقد مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم بمركز الشباب،…

10 دقائق ago

الاربعاء ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط مع طقس شديد الحرارة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم من ارتفاع كبير في درجات الحرارة على جميع السواحل الشمالية،…

35 دقيقة ago