ادارة دمياط التعليمية عن مسيرة ذو الاحيتاجات الخاصة: أجمل ختام لعام مضى ومسك الختام

ادارة دمياط التعليمية عن مسيرة ذو الاحيتاجات الخاصة: أجمل ختام لعام مضى ومسك الختام
المسيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=105451
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت ادارة دمياط التعليمية اليوم ، في بيان لها بعد المشاركة في مسيرة لتلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة (النور والأمل والفكرى)،و ذلك بداية من النصب التذكارى وانتهاء بمبنى محافظة دمياط.

 

بينما اشار عبد العليم جمعة مدير ادارة دمياط التعليمية في البيان الى أجمل استقبال من الدكتورة منال_عوض محافظ دمياط لأبناء المحافظة من ذوى الاحتياجات الخاصة
ضمت مسيرة اليوم قيادات التربية والتعليم بدمياط ،و على راسهم الأستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التعليم بدمياط ،و الأستاذ سامى أحمد جاد مدير إدارة التربية الخاصة.

و في حضور الأستاذ محمود المتبولى رئيس مجلس الأمناء بالإدارة ،و الأستاذ هانى العدل ابوجلاله رئيس مجلس الأمناء بالأمل وعضو مجلس الأمناء بالإدارة ،والأستاذة صفاء الشناوى مدير إدارة العلاقات العامة بالإدارة ،و الأستاذة هبه سرور رئيس قسم الموهوبين بالإدارة ،و الأستاذ أحمد توحيد مسئول الأمن بالإدارة .

بينما وجهت الادارة التعليمية قفي بيان لها الشكر والتحية لكل من شرفنا اليوم فى ختام حفلات عام ذوى الاحتياجات الخاصة وكل من منعته الظروف من الحضور وأخص بالذكر المهندس /عوض محمد عوض رئيس مجلس أمناء المحافظة ،و مسئول العلاقات الاستاذه : مروة سرحان.