اخبار دمياط

اخر صيحات تسويق الموبليات .. صاحب معرض يشعل النيران في غرفة نوم بدمياط

دائما ما نرى الافكار الجديدة في مجال الدعاية والاعلان، ولكن شهدت محافظة دمياط، اخر صيحات التسويق لجميع الموبليات، بعدما اقدم احمد فؤاد صاحب احدى معارض الاثاث في المحافظة، على اشعال النيران في احدى الغرف الرخيصة والشعبية لابراز مدى ضعفها.

في البداية اقدم “فؤاد” على الخروج عن المألوف، وحصل على احدى الغرف الخاصه بالشغل الشعبي والرخيص كما يتعارف عليه بين الدمايطة.

اشعال النيران في غرفة نوم بدمياط

ومن ثم قام بتكسير الغرفة بضربات خشبية متتاليه، والتي لم تصمد كثيرا امام تلك الضربات حتى تحولت الى قطع من الخشب المجمع، ومن ثم سكب عليها بعض المواد القابلة للاشتعال واشعل فيها النيران.

ليقدم اسلوب جديد في عالم صناعه الاثاث، ناهيك عن بعض المقاطع المصورة الذي قام ببثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لابراز قوة الاثاث الذي يقدمه بخلاف الموبليات الشعبية على حد قوله.

اراء معارضة لفكرة الدعاية

وعلى الجانب الاخر، انهالت الاراء الغير مؤيدة لتلك الفكرة، في محافظة دمياط، تزامنا مع معرفة اغلب صناع الاثاث بان الموبليات درجات منها الشعبي الرخيص ومنها المتوسط ومنها الفاخر الذي يسمى في دمياط شغل تقيل.

إقرأ أيضاً

وفاة سيدة سقطت من شرفة منزلها في عزبة البرج بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الخميس 06-06-2024 … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الخضروات من خلال الاسواق المصرية، بحسب اليوم الخميس 6 من يونيو الجاري، في ظل…

28 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 06-06-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدرهم الإماراتي التي يتم التعامل عليها رسميا بحسب البيع والشراء، من خلال…

ساعة واحدة ago