اخبار دمياط

اختلاف اراء طلاب دمياط عن مدى صعوبة او سهولة امتحان الجيولوجيا 3 ثانوي 2022

اختلفت اراء طلاب دمياط، ظهر اليوم الأحد اثناء خروج الطلاب من لجان الامتحان عن مدى صعوبة ان سهولة امتحان الجيولوجيا 3 ثانوي 2022 الذي خاضه الطلاب من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرا لمده 3 ساعات، بحسب الجدول المعلن من الوزارة.

طلاب الثانوية العامة

حيث انتظمت امتحانات الثانوية العامة 2022 في دمياط، لكل الشعب العلمية والادبية، وخاض طلاب الشعبة العلمية للعلوم امتحان الجيولوجيا في لجان المحافظة بل ومحافظات مصر بالكامل في ظل اتخاذ اجراءات احترازية مشددة مع تطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

اراء بسهولة امتحان الجيولوجيا 2022

واكد طلاب الثانوية العسكرية بدمياط، بعد خروجهم من لجان امتحانات الثانوية العامة، على سهولة امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة الذي خاضه الطلاب، اليوم الأحد وفقًا لجدول الوزارة المعلن، حيث اشارت اراء الطلاب الى تضمن الامتحان العديد من الاسئلة المباشرة.

وكذلك النقاط التي جاءت في مستوى الطالب المتوسط، فضلا عن تواجد بعض النقاط التي تحتاج الى تركيز كبير، وتحتاج الى المزيد من الوقت لحلها والوصول الى الاختيار الصحيح من بين اختيارات الاسئلة التي تعمل بنظام البابل شيت.

طالبات دمياط تشكوا من عندي صعوبة امتحان الجيولوجيا

وعلى الجانب الاخر اشكت بعض طالبات مدرسة اللوزي بدمياط، اثناء خروجهم من لجان الامتحانات، من صعوبة امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة، واشارت اراء بعض الطالبات الى تضمن الاسئلة العديد من النقاط الصعبة التي تحتاج الى وقت اكبر للاجابة عليها وعدم مباشرة الاسئلة في الورقة الامتحانية.

إقرأ أيضاً

حل امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة 2022 .. ننشر أسئلة امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية للصف الثالث الثانوي 2022

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

40 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

ساعتين ago