اخبار دمياط

اختتام البرنامج التدريبي الإثرائي لأعضاء الجهاز الإداري بجامعة دمياط

شهد اليوم الأربعاء الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، جزء من اليوم الرابع والأخير من البرنامج التدريبي الإثرائي لأعضاء الجهاز الإداري والذي استمر لمدة 4 أيام خلال الفترة من 13 إلى 16 يونيو، والذي قام بالتدريب فيه ممثلي هيئة الرقابة الإدارية في مجال نشر الوعي لمحاربة الفساد وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات في مجال تنمية قدرات أعضاء الجهاز الإداري.

 

والذي يعد باكورة أنشطة مركز البرامج الإثرائية والتدريب الإداري المتخصص الذي أعلن رئيس الجامعة تدشينه خلال اليوم الأول للبرنامج التدريبي بناءً على توصية معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإنشائه في زيارة سيادته الأخيرة للجامعة في أبريل الماضي، والمنوط بتدريب جميع المنتسبين للجامعة في مجالات البرامج الإثرائية المتخصصة المختلفة وفي مجال التنمية البشرية والتدريب الإداري الفني.

ووجه رئيس الجامعة خالص الشكر والتقدير للسادة المدربين من هيئة الرقابة الإدارية وممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات ولما يمثله ذلك من تعاون بنَاء ومثمر بين الجامعة وهيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات في مجال التدريب والتعليم.

كما وجه رئيس الجامعة الشكر للمشتركين المتدربين في البرنامج التدريبي من أعضاء الجهاز الإداري متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والسداد ومثمنًا دور البرنامج التدريبي في ثقل مهاراتهم وخبراتهم.

كما أهدى رئيس الجامعة كل من السيد الأستاذ حسام عبد الغفار وكيل الوزارة رئيس قطاع التعليم العالي والأزهر والبحث العلمي بدمياط ومنسق التدريب بدمياط، والدكتور أحمد تمام والأستاذ عمرو أبو العز ممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات المدربين بالبرنامج شهادات تقدير، وذلك تقديرًا لهم على مشاركتهم في البرنامج التدريبي.

كما تم تسليم شهادات اجتياز البرنامج التدريبي لأعضاء الجهاز الإداري المتدربين المشتركين بالبرنامج.

إقرأ أيضاً

رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدورى بالعاملين مع الاخذ بكافة الإجراءات الإحترازية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس دافىء ومستقر في دمياط الان والعظمى تسجل 24 درجة

تشهد محافظة دمياط، طقس دافىء ومستقر في دمياط الان، مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة…

7 دقائق ago

نائب محافظ دمياط يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة طلبات التصالح

تعد المراكز التكنولوجية محورًا هامًا لتنفيذ خطة الإصلاح الإداري والتنمية المستدامة والتحول الرقمي للحكومة المصرية،…

35 دقيقة ago