اخبار كورونا في دمياط تتصدر المشهد بـ 40 حالة وفاة و 455 إصابة تعرف على الإحصائية

اخبار كورونا في دمياط تتصدر المشهد بـ 40 حالة وفاة و 455 إصابة تعرف على الإحصائية
محمود طلحة وكيل الصحة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=269208
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تصدرت اخبار فيروس كورونا المستجد وإعداد المصابين وكذلك حالات الشفاء، في محافظة دمياط منذ بداية شهر مارس ومع ظهور اول مصاب بالفيروس منتصف الشهر.

 

بدأت الأزمة مع اعلان وزارة الصحة عن ارتفاع معدل الإصابات بالفيروس المستجد كوفيد 19 الذي أصبح وباء عالمي يهدد حياة البشر حيث شهدت المحافظه مخاوف على مدار الثلاثاء اشهر الماضية.

بينما أكدت إحصائية فيروس كورونا بالمحافظه منذ بداية ظهور الفيروس في المحافظة على تسجل 455 إصابة جديدة بفيروس كورونا وأشارت الإحصائية الى تسجيل 40 حالة وفاة منذ بداية ظهور الفيروس في المحافظة.

كما أعلن الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عن ارتفاع معدل حالات الشفاء الجديدة، فيما أشارت الإحصائية الى تسجيل المحافظة 251 حالة شفاء من بين المصابين بفيروس كورونا كما يخضع 164 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد للعلاج في مستشفيات العزل الصحي بالمحافظة.

ومن جانب آخر أكدت تلك الاحصائية الى ان شهر ابريل الماضي كان الأعلى في حالات الإصابة وكذلك معدل الوفيات على الرغم من الشهر الأعلى في معدل حالات الشفاء، ويشهد شهر مايو الجاري انخفاض في معدلات الإصابات الجديدة مع ارتفاع في معدل الشفاء، فضلا عن انخفاض معدل الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضا