اخبار دمياط

اخبار دمياط حبس ممرض وإحالة امام مسجد وحملات لتطهير الشوارع

يقدم موقع صباح مصر اليوم السبت آخر اخبار دمياط التي تشهد احداث متتالية بشكل دوري في الوقت التي تحارب فيه الدولة انتشار فيروس كورونا .

ضبط المتهم بتصنيع كمامات وجوانتي غير مطابقة للمواصفات

الا أن بعض المواطنين أصحاب النفوس الضعيفة نظموا مصنع غير مرخص وغير مطابق للمواصفات لصناعة الكمامات الطبية والجوانتي الطبي بالمخالفة للقانون وغير مطابقة للمواصفات، داخل مخزن أمام مستشفى دمياط التخصصي بمنطقة الاعصر، الا أن يقظة ضباط الشرطة تمكنت من ضبط المتهم صاحب المصنع وامرت النيابة العامة بحبسه 15 يوم على ذمة التحقيقات.

إحالة امام مسجد

بينما أمر الشيخ محمد سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، اليوم بإحالة أمام إلى التحقق بعد إجراء أعمال الغسل لمتوفس دون الحصول على ترخيص من أمن المديرية.

اعمال التطهير

ومن جانب آخر شنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اليوم السبت حملات مكبرة لتطهير شوارع المحافظة في إطار خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم وخوفا من انتشار ذلك الفيرس بين المواطنين.

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 9-6-2024 في التعامل الرسمي

استقرار الاوضاع الاقتصادية، حيث تستقر أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل الرسمي عبر عمليات البيع والشراء، وتقدم بوابتنا…

4 دقائق ago

سعر الدولار اليوم الأحد 9-6-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات في سعر الدولار في أول التعاملات صباح اليوم…

36 دقيقة ago