اخبار دمياط

اخبار دمياط تراجع في أعداد المصابين ورصف وتطهير الطرق خلال ساعات الحظر

يقدم موقع صباح مصر ملخص اخبار دمياط خلال 48 ساعه الماضيه حيث تراجع نسبه عدد المصابين بالفيروس الذي يهدد حياه البشريه بالاضافه الى استغلال أوقات الحظر في رصف وتطهير الطرق خلالها.

 

اعداد المصابين

أعلن الدكتور محمود طلحة وكيل وزاره الصحه بدمياط عن الحفاض عدد المصابين الجدد للفيروس اللعين الذي يهدد حياه البشريه، مع على انخفاض نسبه الوفيات وارتفاع نسبه الشفاء بين المصابين.

رصف الطرق

وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على استغلال اوقات الحظر في رصف وتطهير الطرق بالمحافظه ضمن الخطه الاحترازيه لمواجهه انتشار الفيروسات التي تهدد البشرية وحفاظا على صحه وسلامه المواطنين.

امتحانات المرحلة الثانوية

ومن جانب اخر اعلن الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن انتظام امتحانات الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي، وبدون شكاوي من الطلاب من خلال متابعة عملية الامتحان من المديريه بالتزامن مع الإتصال الدائم مع غرفه عمليات وزارة التربيه والتعليم للعمل على حل اي مشكله تظهر مع الطلاب في اوقات الامتحانات.

إقرأ أيضا

موعد السحور والإمساك اليوم الجمعة ثامن ايام شهر رمضان المبارك بتوقيت محافظة دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 17-5-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال البنوك

نتعرف على احدث أسعار العملات في التعاملات الرسميه عبر البنوك ووفقا للتعاملات الرسميه، من خلال الشكل الالكتروني…

45 دقيقة ago

طقس حار في دمياط اليوم الجمعة 17-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجة الحرارة وانعدام فرص سقوط الامطار

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ان يسود طقس حار في دمياط والسواحل الشمالية مع استمرار…

ساعتين ago