اخبار دمياط

إنشاء لجنة اورام لمرضى التأمين الصحى داخل معهد الاورام بدمياط

في إطار التعاون المشترك بين فرع التأمين الصحي بدمياط ومعهد الأورام بمحافظة دمياط، وحرصًا من وزارة الصحة على تقديم العديد من الخدمات المتميزة ومن اجل التيسير على المواطنيين، ومن اجل رفع معاناة السفر الى المحافظات الاخرى لقيام المرضى بتلقي العلاج.

 

إنشاء لجنة اورام لمرضى التأمين الصحى

تم مساء امس الثلاثاء، عقد اجتماعا طارئا بين الدكتور احمد حسن (مدير التأمين الصحي بدمياط)، والدكتور محمد الاتربي (مدير الطب العلاج بالتأمين الصحي بدمياط)، وبين ادارة معهد الاورام،  والدكتور طارق هيكل (مدير عام المعهد)، والدكتور اسامة الدالي (رئيس قسم طب الاورام)، والاستاذ اكمل يوسف (المدير المالي والاداري بالمعهد)، والاستاذ علا منتصر (مدير حسابات المرضى بالمعهد)، والدكتور محمود مشعل ، عضو مجلس النواب وابن معهد الأورام والذي قام بالتواصل مع الجميع لتقريب وجهات النظر للوصول لإتفاق لخدمة المرضى.

حيث تم من خلال الاجتماع الاتفاق على ضرورة العمل، على انشاء لجنة خاصة بشأن اورام المرضى التأمين داخل معهد الاورام، وذلك بشأن اعتماد قرارات العلاج وذلك للمرضى الجدد، وايضا مرضى العلاج الكيميائى، وذلك في خلال اسبوعين،  وذلك من اجل التخفيف على مرضى الاورام بالمحافظة، ولوقف سفر حالات التأمين الى محافظات اخرى، لاخذ موافقة اللجان، يأتى ذلك في اطار التعاون المتبادل بين فرع التأمين الصحي بمحافظة دمياط، ومعهد الأورام بدمياط، حرصا على تقديم خدمة متميزة وتيسيرا على مرضى الاورام.

اقرأ ايضا

بيان الصحة: ارتفاع نسب الشفاء في مستشفيات العزل لمصابي فيروس كورونا بدمياط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

8 دقائق ago

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

ساعة واحدة ago