اخبار دمياط

إعدام 275 كيس مقرمشات وضبط دواجن وأسماك غير صالحة للإستهلاك في حملة مكبرة برأس البر

قال اللواء حسين لبيب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط اليوم، ان أقسام البيئة والرخص والمحلات والإشغالات بالوحدة المحلية للمدينة قد تمكنت من إعدام 275 كيس مقرمشات وضبط كميات من الدواجن والأسماك الغير صالحة للإستهلاك.

 

مشيرا الى شن حملة تموينية مكبرة بالاشتراك مع مكتب تموين رأس البر ومكتب الصحة ومديرية الطب البيطري للمرور على الأسواق ومتابعة حركة السلع ومدى سلامتها وانطباق الاشتراطات عليها.

وأسفرت تلك الحملة عن تحرير عدد 2 محضر غش تجاري وتم ضبط كميات من الدواجن والأسماك الغير صالحة للاستهلاك الآدمي طبقًا لتقرير الطب البيطري، وعدد ٨ محاضر شهادة صحية وعدد 6 محاضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع ومحضر لمخالفة اشتراطات النظافة ومحضر نقص وزن للخبز البلدي المدعم.

مؤكدا على إعدام عدد 275 كيس من المقرمشات وعدد 2 لتر لبن لانتهاء صلاحيتهم بالإضافة لسحب عدد 11 عينة من عدد من محلات السوبرماركت والحلويات وإرسالها للفحص بالمعامل المشتركة بالمحافظة، يأتي ذلك في إطار خطة الوحدة للرقابة على الأسواق ومتابعة حركة السلع بها ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وبناءً على توجيهات الدكتورة: منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

شن حملة مكبرة لتجريف الرمال بطريق 801 بدمياط في استجابة لمطالب المواطنين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار ولا تراجع … هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025

هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025!، اصبح هذه السؤال اكثر تداولات بين…

48 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

ساعتين ago