اخبار دمياط

إسعاف دمياط ينظم دورة تدريبية عن إنعاش القلب الرئوي والإصابات الخطره و النزيف

نظمت هيئة الإسعاف بدمياط، عدة دورة تدريبية عن مبادئ الإسعافات الأولية لحالات انعاش القلب الرئوي و الإصابات الخطره و الحروق و كيفيه التعامل معها و اسعافها في استضافه مكتبة مصر العامة.

وتضمنت تلك التعليم والتدريب على مهارات التعامل مع حالات الإنعاش القلبى والحروق حتى يتمكن المواطنين ، من التعامل السريع مع الحالات الطارئة أثناء عملهم و فى حياتهم اليوميه.

وذلك ضمن الدور التي تقوم به هيئة الإسعاف المصرية بالمحافظة، نحو نشر الوعي والثقافة الإسعافية داخل المجتمع الدمياطي وتحت إشراف وتوجيه الدكتور
هيثم فرج المشد رئيس هيئة الإسعاف بدمياط.

واشار “المشد” الى أهمية تلك الندوات وضرورة نشرها و تعميمها، مع تسهيل كافة الإجراءات لتقديم هذه الندوات لكل الجهات والمؤسسات المجتمعية بالمحافظة، مضيفًا أن هذه الخطوة جديدة من نوعها، وتأتي في إطار اهتمام الدوله وتوجه هيئة الإسعاف المصرية لرفع الوعي الإسعافي لدى المواطن، من خلال تنظيم مثل هذه الدورات لكافة شرائح المجتمع .

مؤكدا على اهتمام هيئة الإسعاف بنشر الوعى بالإسعافات الأولية، مؤكدا خلال ورشة العمل على ضرورة الاستخدام الصحيح لأرقام الإسعاف «123» وآداب التعامل مع سيارات الإسعاف بموقع الحادث.

وشارك في الورشة الاستاذ نادر السيد، مشرف عام إسعاف دمياط، والاستاذ حماده شريف مشرف قطاع اسعاف دمياط، والاستاذ عابد شكري مسؤول السلامه والصحة المهنية مع مجموعة من فريق المحافظة والشباب.

دورة إسعاف دمياط

دورة إسعاف دمياط

 

اقرأ ايضا

الهلال الأحمر بدمياط تختتم دورة الإسعافات الأولية بمشاركة 30 متطوع

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 12-5-2024 خلال التوقيت المحلي

تقدم منصة صباح مصر التقرير الشامل الذي يتضمن مواعيد الصلاة في محافظة دمياط بالتوقيت المحلي، من خلال…

56 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 12-5-2021 في الإسكندرية

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأحد الموافق الثاني عشر…

ساعة واحدة ago