اخبار دمياط

إستمرار شن الحملات لمتابعة ورفع الاشغالات والمخالفات بمحافظة دمياط

بناءا على تعليمات وتوجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، على ضرورة استمرارية شن الحملات الخاصة برفع الاشغالات والمخالفات بجميع مدن وقرى محافظة دمياط،  حيث قامت الحملة برفع العديد من الاشغالات والمخالفات والبنوك الخشبيه وعربات اليد وعدد من الفروشات المخالفة.

 

شن الحملات لمتابعة ورفع الاشغالات والمخالفات

كما تم رفع عدد من الاكشاك،  وإزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة، كما تم رفع جميع الإشغالات والتعديات المقامه من قبل أصحاب المحال التجارية، فيما تأتى فعاليات هذه الحملة بكافة المناطق بمحافظة دمياط، وذلك من اجل متابعة وإزالة كافة المخالفات والاشغالات بمشاركة قيادات محافظة دمياط، وفريق العمل بإدارة الاشغالات.

يأتي في إطار جهود المحافظة المبذولة من اجل القضاء على جميع العشوائيات وجميع المخالفات والتعديات بالمحافظة، والتى تسئ إلى مظهر المحافظة الجمالي، فيما شددت الدكتورة محافظ دمياط، على استمرار جميع الحملات الخاصة بإزالة المخالفات في جميع مدن وقرى المحافظة، وانه لن يكون هناك اى تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء على جميع المظاهر العشوائيه، ولسوف يتم رصد كافة مخالفات التعدى والتعامل معها بكل حزم وحسم.

شن حملات بدمياط

اقرأ ايضا

دعم الرعاية المركزة بمستشفي الصدر بدمياط ب ١٠ أجهزة مونيتور لمرضى الكورونا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مراجعه ليله الامتحان في مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

ننشر في حديثنا أهم ما يفيد طلابنا الأعزاء للحصول علي المراجعة النهائية في مادة اللغه…

24 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الخميس 9-5-2024 في محافظات مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الخميس التاسع من شهر مايو أن ترتفع…

31 دقيقة ago