اخبار دمياط

إستمرار حبس مديرة الشهر العقارى بدمياط لتقاضيها رشوه ماليه

أصدرت النيابة العامه بمحافظة دمياط، صباح اليوم الاثنين قرارا باستمرار حبس مديرة مصلحه الشهر العقاري بمدينة دمياط الجديده سابقًا 15 يوما وذلك على ذمة التحقيقات، وذلك بشأن اتهامها بتقاضى رشوه مالية تقدر بنحو خمسون ألف جنيها مصريا من أحد المواطنين.

 

 

فيما كانت قد ألقت قوات الأمن القبض على المتهمة،يوم الثلاثاء الماضى ، وقد تم تحرير عن ذلك المحضر القانونى وذلك من اجل العرض على النيابة العامة والتي كانت قد أصدرت قرارها المتقدم.فيما تعود أحداث الواقعه الى انه عندما قامت قوات الامن بمحافظة دمياط بالقبض على المدعوه “ا. ا”، والتى تبلغ من العمر 60 عاما، وتعمل مديره مصلحة الشهر العقاري بمدينه دمياط الجديده، والتي كانت قد تمت احالتها على المعاش منذ مايقرب من 6 أشهر، وذلك نظير قيامها بتسهيل سحب وإلغاء توكيل مزور لأحد الأشخاص وذلك نظير مبلغ مالى 50 ألف جنيه،.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمه متلبسه وذلك أثناء تلقيها الرشوة فى احد شوارع مدينه دمياط الجديدة .

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بعمليات البيع والشراء اليوم الخميس 2-5-2024

استقر سعر الجنيه المصري في مقابل التعاملات على أسعار الدرهم الإماراتي من خلال البيع والشراء بحسب اليوم…

52 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 2-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

تستقر كثيرا أسعار الدواجن والبيض في الاسواق، مع ثبات الوضع السوقي، حيث يتم تغطيه حاجه السوق،…

ساعتين ago