اخبار دمياط

إستمرار أوقاف دمياط فى أعمال “قافلة الخير” لمرضي مستشفيات المحافظة

قام مسئولى مديرية الأوقاف بمحافظة دمياط، بالاستمرار فى اعمال مبادرة “قافلة الخير” وذلك لصالح المرضى في عدد من المستشفيات بالمحافظة، وهم مستشفي كفر سعد، ومستشفى فارسكور، وذلك تحت قيادة الشيخ محمد عبد الفتاح سلامة، وكيل وزارة الأوقاف فى محافظة دمياط، حيث تم صباح اليوم الاحد، قيام عدد من مشايخ الاوقاف بتوزيع عدد 70 وجبة على عدد كبير من المرضى في قسمى الغسيل الكلوي، وعمال المستشفى.

إستمرار أوقاف دمياط فى متابعة أعمال “قافلة الخير”

بناءا على تعليمات وتوجيهات فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وتحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وتحت اشراف الشيخ محمد سلامة، على ان فعاليات الزيارة جاءت على ضرورة استمرارا تفعيل مبادرة “قوافل الخير” والتى يتم توجيهها الى عدد المرضى داخل المستشفيات الحكومية.

مبادرة قافلة الخير

كما شدد وزير الاوقاف على العمل على دعمهم معنويا من خلال الدعاء، ورفع الروح المعنوية لدى المرضى، والقيام بتقديم عدد من الوجبات وبعض الفواكة لهم، والشد من أزرهم، داعين الله ان يخرجهم من هذه المحنه على خير، وان تزول هذه الظروف التي نمر بها، وذلك بسبب وجود جائحة كورونا المستجد.

وزارة الاوقاف

اقرأ ايضا

موعد تسليم وحدات «Jana» للإسكان الفاخر بدمياط الجديدة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

38 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعتين ago