اخبار دمياط

إستمرارية شن حملات متابعة إلتزام جميع الركاب والسائقين بتنفيذ القرارات الإحترازية بدمياط

قامت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، صباح اليوم الاحد، بالتشديد على إستمرار وتكثيف كافة حملات التطهير والتعقيم بجميع مدن وقرى محافظة دمياط، وكذا العمل على المتابعة لكافة الإجراءات الخاصة، وذلك من خلال تطبيق قرارات مجلس الوزراء وإلتزام المواطنين بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات .

 

شن حملات متابعة إلتزام جميع الركاب والسائقين

فيما شهدت مجمعات المواقف فى نطاق محافظة دمياط، شن عدد من الحملات المكبرة بشأن متابعة إلتزام الركاب والسائقين بإرتداء الكمامات، وذلك مع تطبيق القانون وفرض الغرامات الفورية على المخالفين حرصاً صحتهم وسلامتهم وسلامة المحيطين، هذا وقد أكد الدكتورة المحافظ على إستمرار كافة اعمال جميع اللجان والجهات المعنية من اجل العمل على متابعة الإلتزام فى كافة التعليمات المقررة وتطبيق كافة الإجراءات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

فيما ناشدت محافظ دمياط، على جموع المواطنين من أبناء المحافظة، بضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية ومدى المساهمة مع كافة الجهود التى تقوم بها الدولة، وذلك من اجل مجابهة ومواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، ويجب على جميع المواطنين إرتداء الكمامات الواقية، وذلك أثناء تواجدهم فى جميع وسائل النقل الجماعيه وذلك سواء الوسائل العامة أو الوسائل الخاصة، وذلك عند تواجدهم فى جميع الأماكن العامة المغلقة، والتى تقوم باستقبال الجمهور، وذلك بالإضافة إلي أن المواطن الذى يرفض القيام بتسديد غرامة عدم ارتداء الكمامة سوف يتم إحالته فورًا إلى النيابة العامة.

اقرأ ايضا

ضبط 60 كيلو لحوم مفرومة وحواوشي فاسد في حملة مكبرة بدمياط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بنرات إرشادية بالمركز التكنولوجي بدمياط لتعريف المواطنين بالأوراق والمستندات المطلوبة لطلبات التصالح

تفقد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، سير العمل بالوحدة المحلية، ومتابعه…

16 دقيقة ago

قائمة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 10-5-2024 بجميع انواعها في مصر

تنشر بوابتنا الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت لكل انواعها في اليوم الجمعة 10 مايو الجاري، في ظل…

ساعة واحدة ago