اخبار دمياط

إخلاء المبانى الصادر لها قرار إزالة بمستشفى فارسكور المركزى

إستجابة الى مساعى الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، من خلال التواصل الدائم مع وزارة الصحة والسكان، على ضرورة تنفيذ إتخاذ ما يلزم من إجراءات بشان إخلاء المبانى الصادر لها قرار إزالة بمستشفى فارسكور المركزى.

 

تنفيذ قرار اخلاء المبانى بمستشفى فارسكور المركزى

أعلنت “الدكتورة محافظ دمياط ” صباح اليوم الخميس، عن الحصول على موافقة وزارة الصحة والسكان بالبدء فى أعمال الإخلاء ونقل كافة الخدمات التى كانت موجودة داخل هذه المبانى، بما يضمن استمرارها بأماكن أخرى آمنة داخل المستشفى، فيما حرصت الدكتورة المحافظ على الحصول على قرار الاخلاء للمبانى، وذلك خوفا على سلامة مرضى المستشفى، حيث تابعت كافة الاجراءات مع الوزارة الى ان تم الحصول على القرار.

فيما نوهت” الدكتورة منال عوض” الى أنه قد تم توجيه مديرية الصحة، بتنفيذ هذه الأعمال على وجه السرعة، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة المرضى، فيما اكدت على عرض جميع المستندات الخاصة بالمشروع، وذلك بعد القيام بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، وذلك من اجل البدء فى إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من اجل العمل على تطوير هذه المبانى، بكل كفاءة وبمنتهى السرعة حرصا على سلامة جميع المرضى الذين يتوافدون على المستشفى لتلقى العلاج.

قرار ازالة المبانى

اقرأ ايضا

محافظ دمياط تؤكد على التكاتف لدعم الجهود التنموية في لقاءها مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط بداية من الأحد المقبل

اكدت التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة طقس دمياط…

14 دقيقة ago

مركز شباب مدينة دمياط يستضيف ندوة لمواجهة الانتحار

استضاف مركز شباب مدينة دمياط، اليوم ندوة دينية تحت عنوان كيفية مواجهة ظاهرة الانتحار.  …

35 دقيقة ago