اخبار دمياط

إحالة أوراق قاتل حماته في دمياط الى المفتي

أحالت محكمة جنايات دمياط اليوم في جلستها المنعقدة للحكم على المتهم بقتل حماته في منطقة الاعصر مركز دمياط الى فضيلة مفتي الديار المصريه للتصديق على حكم الإعدام شنقاً.

 

تعود التفاصيل الى العثور على جثة سيدة غارقة في دمائها داخل منزلها بمنطقة الاعصر مركز دمياط وعلى إثرها أمر اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث.

وبالفحص وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين قيام زوج نجلة المجني عليها ويدعى مجدي م ا ، بالتسلل إلى منزل حماته املا في الحصول منها على أموال لسداد قرض تعثر في سدادة ولكنها رفضت على عكس العادة بحجة أنها ترغب في مساعدة نجلها الأصغر للزواج .

وعندها اقدم المتهم على قتلها ووجه عده طعنات نافذة في الرقبة باستخدام سلاح أبيض يستخدم في تقطيع الفاكهه بينما قام بسرقة مصوغاتها الذهبية وفر هاربا ليكتشف الجريمة زوج المجني عليها ويبلغ الشرطة التي بدورها تتمكن من ضبط المتهم .

بمواجهته اعترف بالجريمة بقصد السرقة لسداد قرض تعثر في سدادها، فيما إحالة المحكمة اليوم القضية إلى فضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام شنقاً.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة الان في دمياط بعد انتهاء الشبورة المائية ونشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، اليوم الجمعة طقس شديد الحرارة الان في جميع الانحاء، بعد انتهاء الشبورة…

25 دقيقة ago

ايقاف حالة تعدي بالبناء المخالف في قرية السعدية القبلية بدمياط

تواصل محلية كفر سعد بدمياط، اليوم حملات الإزالة لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء واتخاذ كافة…

ساعة واحدة ago