اخبار دمياط

إجراءات مكثفة بدمياط للقضاء على تكدس المواطنين بالمخابز

وجهت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعليماتها الى مديرية التموين والتجارة الداخلية بتكثيف المتابعة على المخابز للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من التكدس وازدحام المواطنين خلال عملية صرف الخبز على البطاقات التموينية، والذى يبدأ اعتبارًا من غداً الأربعاء الأول من إبريل.

كما وجهت المحافظ أيضاً الى المهندس سمير عثمان مدير المديرية ، بالتنبيه على جميع المخابز بالانتهاء من أعمال الخَبز قبل تمام الساعة الخامسة صباحاً وذلك للتمكن من سرعة و استمرارية عملية صرف الخُبز دون تكدس من المواطنين و كذلك تواجد موظفى المديرية بتلك المخابز لمساعدة المواطنين والتيسير عليهم.

متابعه الحملات

وعلى جانب آخر تابعت محافظ دمياط أيضاً الحملات التى تنفذها المديرية على البدالين التموينيين للتأكد من توافر السلع وسهولة حصول المواطنين عليها وذلك فى ضوء التدابير الوقائية لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد ..

 

إقرأ ايضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى
Tags: آخر اخبار دمياطأخبار دمياطأخبار دمياط اليومأخبار دمياط تودايأخبار محافظة دمياطأخبار محافظه دمياطأنا من دمياطأهل دمياطإجراءات مكثفة للحد من تكدس المواطنيناحداث دمياطاخبار اليوماخبار دمياطاخبار دمياط الاناخبار دمياط اليوماخبار دمياط اليوم وغداًاخبار دمياط تو داياخبار دمياط صباح مصراخبار شبكة دمياطاخبار صباح مصر دمياطاخبار محافظة دمياطاخبار محافظه دمياطاخبار مصر دمياطالأخبار بدمياطالأخبار دمياطالاخبار بدمياطالاخبار دمياطالدكتورة : منال عوضالدمايطةالمخابزانا من دمياطاهل الجدعنة دمياطاهل الجدعنهاهل دمياطتوافر الخُبز على مدار اليومدمياط الآندمياط الأندمياط الجديدةدمياط الجديدهدمياط النهاردهدمياط اليومدمياط توداىدمياط تودايدمياط تويتردمياط حالادمياط حصريآدمياط ع النتدمياط على النتدمياط فيس بوكدمياط كلها على الفيس بوكدمياط ناودمياط وأخبارهاشبكة دمياطشبكه دمياطصباح دمياطصباح مصر دمياطعاجل دمياطفيس بوك دمياطمحافظ دمياط

Recent Posts

ارتفاع مستمر في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط غدًا الاربعاء

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ارتفاع مستمر في درجات الحرارة، حيث يسود طقس…

26 دقيقة ago

غدا أجواء شديدة الحرارة نهارا علي البلاد وارتفاع بدرجات الحرارة

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية غدا الأربعاء…

29 دقيقة ago