اخبار دمياط

أوقاف دمياط تهدي مديرية التعليم سلسلة كتب رؤية من إصدارات الوزارة

قدم الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، اليوم الى مديرية التعليم سلسلة كتب رؤية من إصدارات الوزارة.

 

فيما استقبل الأستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط فضيلة الشيخ محمد محمد عبدالفتاح سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط وفضيلة الشيخ جمال عطية محمود مدير إدارة أوقاف دمياط بحضور الأستاذ عبدالرازق الزيني وكيل مديرية التربية والتعليم ووالأستاذة هالة الشربيني موجة عام اللغة العربية. وأهدى فضيلة الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف عدة مجموعات من سلسة كتب رؤية من إصدارات وزارة الأوقاف كل مجموعة تحتوي علي عشرين كتابا.

على ان يتم إدراجها كتب عهدة في مكتبات المدارس وتتاح للقراءة للطلاب والمعلمين . من جانبه قدم وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر لفضيلة الشيخ محمد سلامه وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، لتلك المبادرة وإهدائه هذا الكنز من الكتب الإسلامية. وأثنى وكيل تعليم دمياط على التعاون الكبير بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الأوقاف وإهداء هذه المجموعات من الكتب التي تهدف لمكافحة التطرف والعنف وتحصين عقول النشء والشباب وطلاب المدارس ضد الأفكار المضللة وذلك ضمن خطة التعاون بين وزارتي التربية والتعليم والأوقاف.

وذلك في إطار التعاون بين المديريات المعنية بمكافحة التطرف والعنف بين طلاب المدارس، وذلك حسب تعليمات وزير الأوقاف فضيلة الدكتور محمد مختار جمعه، وتحت رعاية الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

إقرأ أيضاً

تعيين وكيلين لكلية تجارة جامعة دمياط واختيار أستاذان بتصنيف ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

9 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

25 دقيقة ago