أهالي دمياط الجديدة يلقنون لص سرق هاتف محمول من طالب علقة ساخنة

أهالي دمياط الجديدة يلقنون لص سرق هاتف محمول من طالب علقة ساخنة
المتهم بعد علقة ساخنه من الاهالي بدمياط الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=504000
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تمكن اهالي مدينة دمياط الجديدة صباح اليوم الإثنين من ضبط لص سرق هاتف محمول من طالب اثناء سيره باحدى طرق المدينة مستقلا دراجة نارية ولقنوه علقه ساخنه بالتزامن مع ابلاغ الجهات المختصه بالحادث وتسليمه الى الشرطة.

بدات الحكاية مع صراخ طالب في العقد الثاني من العمر اثناء سيره في احدى شوارع المدينة وبتجمع الاهالي اشار المجني عليه الى تعرضه لسرقه هاتف المحمول “من نوع ايفون غالي الثمن” من لص يستقل دراجة بخارية.

وسرعان ما تمكن الاهالي من استيقافه واعاده الهاتف الى المجني عليه ولقنوه عليه ساخنه كما تم اخطار قسم دمياط الجديدة بالواقعه وجرى تسليم المتهم الى الشرطه واقتياده الى القسم وتحرر المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تتمكن بالقبض على حرامى فى المجاوره الثالثه حى اول من امام مسجد الرحمه وهروب زميله الحمد الله على سلامه الشاب المجنى عليه طالب خارج من الدرس وماسك فى يده موبايل ايفون تم اشهار سلاح ابيض فى وجهه وخطف الموبايل وهم راكبين ماكينه صينى ويشاء القدر ملاحقتهم عن طريق الاهالى والامساك بواحد منهم وهروب الثانى وتم الاتصال برئيس المباحث وارسل ضابط شرطه وتم الامساك بالحرامى بعد تلقيه علقه من الاهالى شكرا للشاب الذى عرض حياته للخطر من اجل الامساك بالحرامى وشكرا للمباحث على سرعه الاستجابه

اقرأ ايضا

السيطرة على حريق نشب في تاكسي بدمياط الجديدة دون خسائر بشرية