أمطار رعدية ورياح نشطة غداً الأربعاء في دمياط مع طقس غائم كلياً

أمطار رعدية ورياح نشطة غداً الأربعاء في دمياط مع طقس غائم كلياً
سقوط أمطار على دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=385479
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت هيئة الأرصاد عن حالة طقس دمياط المتوقعة غداً الأربعاء الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، بالتزامن مع تحذيرات الهيئة بتقلبات الحالة الجوية في المحافظة مع رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات المناخية.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت سابقاً، عن تحذيرات الحالة الجوية في المحافظات المطلة على سواحل البحر المتوسط، وعلى رأسها محافظة دمياط على أن تشهد المحافظة طقس غائم كلياً على اغلب أنحاء المحافظة من توقعات بأن تضرب المحافظة أمطار رعدية ورياح نشطة على كل أنحاء المدن والقرى.

بينما تشير التوقعات التي أكدتها الهيئة في بيانها، إلى أن تنخفض درجة الحرارة العظمى إلى أن تسجل 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجة الحرارة الصغرى إلى 14 درجة مئوية غداً الأربعاء على أن تشهد المحافظة تغييرات جوية على مدار الساعة.

كما تؤكد تلك التوقعات على أن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة فيما يتوقع الخبراء أن تسجل السرعة 18 كم في الساعة من توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على اغلب أنحاء المحافظة على أن تصل النسبة إلى 75%.

وعلى خلفية استمرار نوة المكنسة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تشهد المحافظة برق ورعد مع حالة من الطقس السيئ.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تصدر قررا بتعطيل الدراسة غداً الأربعاء لسوء الأحوال الجوية