القبض على تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالقليوبية

القبض على تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالقليوبية
القبض على تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=55629
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت مباحث مركز شرطة قليوب بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط تشكيل عصابي تخصص أفراده في ارتكاب العديد من جرائم سرقة الدراجات النارية “الموتوسيكل “.

كان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية ،قد تلقى إخطارا يفيد بورود معلومات عن وجود تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الموتوسيكلات،وبعد عمل التحريات اللازمة ،افادت المعلومات من مباحث مركز شرطة قليوب، قيام كل من، عاطل يدعى إسلام .خ .ص،22 سنة ، سبق اتهامه في قضية مخدرات، وعاطل اخر يدعى .رضا.ص.ط، 29 سنة، قاما بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما تخصص في ارتكاب العديد من جرائم سرقة الدراجات النارية.

 

 

القبض على تشكيل عصابى لسرقة الدراجات

وعلى الفور تم تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفر أحداها عن ضبطهما، وبحوزتهما ،(فرد خرطوش محلي الصنع، و4 طلقات خرطوش من ذات العيار، سلاح أبيض “مطواه”، مقص حديدي كبير الحجم، 2 هاتف محمول).

وبمواجهة المتهمين اعترفا بممارستهما للنشاط الإجرامي ،وقيامهما بارتكاب العديد من السرقات وهى (9 جرائم سرقة دراجات نارية) ،كا اعترفا ايضا ،بحوزتهم للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي،وقاما المهمين بالارشاد عن سرقاتهم تم ضبط جميع الدراجات النارية المستولي عليها فى مخزن خاص بالمتهم الثاني بدائرة المركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.