بالأسماء.. الفائزات بلقب الأمهات المثاليات بكفر الشيخ.. والمحافظ: سيتم تكريمهن الأسبوع المقبل

بالأسماء.. الفائزات بلقب الأمهات المثاليات بكفر الشيخ.. والمحافظ: سيتم تكريمهن الأسبوع المقبل
https://www.sba7egypt.com/?p=34661
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

أعلنت محافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أسماء الفائزات بلقب “الأمهات المثاليات” على مستوى المحافظة، حيث فازت نادية محمد أبو الحمد خليفة، بالمركز الأول على مستوى المحافظة من مركز دسوق.

 

أسماء الفائزات بلقب الأم المثالية ..

وتلت نادية خليفة الفائزة بالمركز الأول، كل من، الأم المثالية نادية محمد أبو شعيشع إبراهيم – قلين، ماجدة أحمد عبدالحليم مصباح – كفر الشيخ، سورية على عبدالغفار عليوة – كفر الشيخ، هناء فوزي محمد سويدان – فوه وأحلام حامد حامد حشيش – فوه، أماني زكي حامد منصور – الحامول، أمينة عبدالعزيز إبراهيم الزفتاوي– سيدي سالم و سهام عبدالله السيد عبدالسلام – الرياض، سميرة محمود إبراهيم المغربي– سيدى سالم .

من جانبه أكد محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر، اليوم، إنه سيتم تكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، الأسبوع المقبل، في الاحتفال الذي تنظمه إدارة العلاقات العامة بالديوان العام، بمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي، بمناسبة عيد الأم، مشيرًا أن عدد الأمهات الاتي سيتم تكريمهن يبلغ  10 أمهات مثاليات.

وأعرب محافظ كفر الشيخ عن سعادته بتكريم الأمهات المثاليات لجهودهن في سبيل تحقيق التميز وصناعة النماذج الناجحة في مختلف مجالات العمل، ودورها المشرف في نهضة المجتمع ، قائلًا، إن الأم المصرية، أيقونة متفردة في العمل الوطني والإنساني .